قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هامر الكهربائية بقوة  ١٠٠٠ حصان ومدى ٥٦٠ كم

21 أكتوبر 2020

كتب. محمد الروبى |

أزاحت جي إم سي GMC الستار عن الإصدار الأول من هامر الكهربائية Hummer EV أول سيارة كهربائية بالكامل للعلامة، مدفوعة بتقنيات دفع متقدمة التي تتيح قدرات غير مسبوقة وأداء استثنائي وتجربة قيادة جديدة على الطرق الوعرة.

مع مظهر مُلفت يبدأ بالمقدمة المليئة بالإضاءة التي تضفي التقدم على مظهر السيارة بالأخص تغير لونها أثناء شحن السيارة، وحرف H الذي يظهر في كافة نواحي السيارة.

المحرك والأداء

هامر الكهربائية تأتي على نظام دفع رباعي e4WD يعتمد على ٣ محركات كهربائية بقوة تُعادل ١٠٠٠ حصان، و١٥٥٩٢ نيوتن.متر من عزم الدوران.

يُمكن شحن هامر بطاريات الـ " ألتيوم " الجديدة كليًا من مجموعة جي إم بواسطة الشواحن السريعة بقدرة ٣٥٠ كيلو وات، مما يتيح لها مدى يصل إلى ١٦٠ كم تقريبًا في ١٠ دقائق فقط، فيما يصل مدى السيارة بالشحنة الكاملة إلى ٥٦٠ كم وفقًا للاختبارات الأولية.

هامر تتسارع من ٠ إلى ١٠٠ كم/ساعة في ٣ ثوانٍ فقط.

مميزات الطرق الوعرة

تستغل خاصية كراب ووك وان نظام الدفع الرباعي لتوجيه العجلات الخلفية والعجلات الأمامية بنفس الزاوية بسرعات منخفضة، مما يتيح للسيارة قدرات أكبر خلال المناورات أعلى التضاريس الصعبة.

نظام التعليق الهوائي التكيفي يتيح رفع السيارة بمقدار ١٥٠ ملم تقريبًا، مع درع سفلي من ألواح فولاذية متينة موضوعة بشكل استراتيجي حول مجموعة البطارية لتوفير حماية أكثر في ظروف القيادة على الطرق الوعرة القاسية.

شاشة معلومات السيارة مقاس ١٣.٤ بوصة تتضمن العديد من الخصائص منها ألترا فيجن فور الذي يعتمد على كاميرات أمامية وخلفية أسفل الهيكل مع مناظير مراقبة افتراضية مُباشرة لمساعدة السائقين على تجاوز العقبات ووضع العجلات على المسار وخارجه مع ١٨ زاوية رؤية مختلفة.

يبدأ سعر الإصدار الأول من هامر الكهربائية من ١١٢.٦ ألف دولار أمريكي، أي ما يُعادل ١.٧ مليون جنيه مصري.

الأخبار المتعلقة

اعلان

الأكثر تفاعلاً

اعلان

إبحث عن سيارة