لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو الفئة الثالثة تنطلق في نسختها الكهربائية بالكامل

03 أبريل 2022

كتب. أحمد خالد|

قدمت بي إم دبليو نسخة i3 eDrive35L الجديدة الكهربائية بالكامل من طراز الفئة الثالثة الموجهة للسوق الصيني بتعديلات هندسية وميكانيكية خاصة لملائمة احتياجاته ومتطلباته.

انطلقت i3 eDrive 35L بمنظومة كهربائية تولد قوة 281 حصان وعزم 400 نيوتن.متر للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.2 ثوان بينما قدمت الدعم بطارية سعتها 66.1 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى 526 كم عبر الشحنة الكاملة.

ويمكن شحن البطارية بواسطة تيار الـDC السريع ذو قوة 95 كيلوواط للوصول من نسبة 10% إلى 80% خلال 35 دقيقة وتوفر 10 دقائق من الشحن عبره طاقة كهربائية كافية لقطع 97 كم.

اختارت بي إم دبليو مصنعها القائم بمدينة شنيانج الصينية والمشترك مع علامة بريليانس لإنتاج طراز i3 eDrive 35L الكهربائي حيث تم ضبط نظام التعليق لملائمة ظروف الطرق الصينية بجانب زيادة 11 مم على طول قاعدة العجلات من أجل إرضاء ذوق العملاء الصينيين المحبين للمساحات الواسعة.

بينما اشتركت السيارة مع طرازات العلامة البافارية الأخرى مثل i4 وiX3 وiX في مكونات المنظومة الكهربائية كما أوضحت بي إم دابليو تقديم خواص متطورة جديدة في i3 eDrive 35L لأول مرة على مستوى الفئة الثالثة كأحدث أجيال نظامها المعلوماتي ومفتاح Digital Key الذي يحتوي على شاشة تعمل عبر اللمس.

يمثل هذا الطراز الإضافة السادسة لتشكيلة سيارات بي إم دبليو الكهربائية، لكن لم توضح أية خطط لطرح الفئة الثالثة الكهربائية الجديدة خارج السوق الصيني.

اقرأ أيضا:

ألفا روميو تقدم نسخة مميزة جديدة من جوليا و ستلفيو.. صور وتفاصيل

جولة سريعة حول أستون مارتن فانتادج F1 Edition الوحيدة من نوعها بمصر.. فيديو

خبراء: أسعار السيارات في مصر لن تتراجع مرة أخرى إلا بشرطين

03 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان