لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

برابوس تقدم شاحنة معدلة من مرسيدس G-Class بسعر فوق 12 مليون جنيه

28 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

استعرضت برابوس شاحنة 800 Adventure XLP SUPERWHITE المبنية على مرسيدس G63 AMG بتعديلات هندسية عززت قدراتها في الطرق الوعرة و عدة عناصر مظهرية مختلفة أعطت لها طابعا مختلفا.

تم تعديل شاسيه السيارة ليتماشى مع تصميم هيكل البيك أب وأبعاده الجديدة حيث بلغ طولها 5.31 مترا مع خلوص أرضي 49 سم تم تحقيقه عبر نظام تعليق جديد يمكن التحكم بارتفاعه مع جنوط مختلفة قياس 22 بوصة مطلية باللون الأسود وحولها إطارات بيريللي الصالحة لدخول مختلف أنواع الطرق كما زاد عرض السيارة بقدر 11.7 سم عن G-Class العادية.

طالت التعديلات محرك الـV8 سعة 4000 سي سي عبر تغيير شاحنين التربو وتقديم وحدة تحكم جديدة بالمحرك مع ضبط برمجي موجه لاستخراج أكبر قوة ممكنة والتي بلغت 800 حصانا بجانب عزم 1000 نيوتن.متر يتم استخراجه عند 3600 دورة محرك/الدقيقة للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.8 ثوان حتى سرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 210 كم/س نظرا لارتفاع السيارة العالي وإطاراتها المختلفة.

اهتمت برابوس أيضا بصوت السيارة حيث زودت الشاحنة المعدلة بشكمان جديد ذو مخارج جانبية ويتم التحكم بمستواه إلكترونيا عبر بوابة قابلة للفتح والغلق مرتبطة بوضعيات القيادة المختلفة التي يختارها السائق، كما ظهرت مخارج الشكمان بالكربون فايبر ويتم إضائتها عند تشغيل الإضاءة الداخلية كما استكملت المقطوعة أصوات التوربينات.

ظهرت برابوس 800 Adventure XLP SUPERWHITE بلون أبيض ماسي وتم بناء الصندوق الخلفي من مزيج بين الحديد والكربون ليتحمل مختلف الأغراض كما زودت السيارة بونش لجر حمولة حتى 4500 كيلوجرام أما من الداخل فجمعت المقصورة بين الجلد الأبيض الفاخر والكربون واللمسات ذات اللون الرمادي مع شعارات 77 التي ترمز لعام تأسيس شركة برابوس ويمكن طلب أعتاب جانبية كهربائية لتسيل عملية الدخول والخروج مع زيادة الارتفاع.

قدمت السيارة مقابل 631 ألف و67 يورو أي ما يعادل حوالي 12 مليون و717 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

فيراري تنشر أول صورة رسمية لسيارتها الـSUV الجديدة.. شاهدها

ما الذي تقدمه أستون مارتن فانتادج F1 Edition لتباع في مصر بـ5.5 مليون جنيه؟

تبدأ من 1.2 مليونا.. مرسيدس تكشف رسميا عن أسعار EQE الكهربائية الجديدة

28 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان