لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أوبل "موكا" رسميا في مصر بسعر يبدأ من 390 ألف جنيه

24 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين ومحمد الروبي|

قدمت مجموعة المنصور للسيارات وكلاء علامة أوبل الألمانية في مصر، سيارة أوبل الكروس أوفر "موكا" رسميًا خلال حفل كبير بأحد فنادق التجمع الخامس.

تقدم سيارة أوبل الجديدة بطول 4.151 مم، عرض 1.791مم، ترتفع السيارة عن الأرض 1.534مم، وقاعدة عجلات 2.557 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 350 لترا، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 و18 بوصة.

تعتمد أوبل موكا المطروحة لعملاء السوق المصري على سواعد محرك بنزين وشاحن تربو سعة 1200 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات. يولد قوة 130 حصان وعزم أقصى 230 نيوتن. متر.

تتسارع سيارة أوبل من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.2 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 200كم/س، تستهلك في المتوسط معدل استهلاكها للوقود بحواليتستهلك في المتوسط 5.9 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تمتلك أوبل موكا عددًا كبيرًا من الأنظمة الذكية والمتطورة تشمل، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، خاصية الحفاظ على المسار، نظام التعرف على الإشارات المرورية، بالإضافة إلى أنظمة الأمان التقليدية التي تشمل 8 وسائد وستائر هوائية، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، برنامج التوازن الإلكتروني ESP مع نظام التحكم في الجر TC

كما تمتلك مقصورتها شاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو Apple CarPlay و Android Auto ، شاشة معلومات أمام السائق قياس 12 بوصة، نظام التعرف على الصوت، خاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا، تكييف هواء أوتوماتيكي، زر تشغيل وإيقاف المحرك.

تقدم السيارة من فئتين بأسعار رسمية تبدأ من 390 ألف جنيه، تصل 430 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

اقرأ أيضا:

قبل الشراء.. ملاك "أوبل أسترا" يتحدثون عن عيوب ومميزات السيارة

أوبل جراند لاند فى مصر بأسعار تبدأ من 470 ألف جنيه

ألماني في مواجهة أسباني.. سيات إبيزا الجديدة تنافس أوبل كورسا

24 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان