لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ماكان T.. إصدار ينطلق لأول مرة بسيارات الـSUV لبورشه

19 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت بورشه إصدار ماكان T الجديد لأول مرة بطراز غير 911 و718 حيث يتوسط فئات السيارة بين النسخة القياسية ونسخة ماكان S ويقدم بمحرك خفيف الوزن وعدة خواص ميكانيكية موجهة للأداء الرياضي.

حصلت ماكان T على محرك تربو 4 سلندر سعة 2000 سي سي بقوة 261 حصان وعزم 400 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة PDK ثنائي التعشيق 7 سرعات ونظام PTM للدفع الكلي حتى تنطلق السيارة من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.2 ثوان وتبلغ سرعة قصوى 232 كم/س عند اختيار باقة سبوت كرونو الإضافية وتفعيل وضعية الاستجابة الرياضية كما أوضحت بورشه انخفاض وزن هذا المحرك بحوالي 59 كيلوجرام عن ذلك الموجود في ماكان S والبالغة سعته 2900 سي سي.

تم تخفيض 15 مم أيضا من ارتفاع السيارة وتعد ماكان T سيارة بورشه الوحيدة المقدمة قياسيا بنظام تعليق حديدي متكيف كما تم ضبط شاسيه السيارة لتعزيز حدة التوجيه وسرعة استجابة عجلة القيادة للحركة كما يمكن تخفيض السيارة لـ10 مم إضافيين حسب الطلب مع اختيار تجهيز Torque Vectoring لتوزيع العزم بينما تم ضبط نظام الدفع الكلي لانحياز قوة المحرك تجاه المحور الخلفي.

توفرت السيارة عبر 13 اختيار للون الهيكل وظهرت لمسات رمادية في بعض أجزاء السيارة لتمييزها عن بقية نسخ هذا الطراز بينما اعتمدت على جنوط ماكان S ذات قياس 20 بوصة وظهر اللون الرمادي بالمقصورة عبر خياطات المقاعد وعجلة القيادة مع الجلد الأسود وزودت ماكان T قياسيا بتسخين لعجلة القيادة وساعة سبورت كرونو المثبتة أعلى التابلوه الأمامي وشاشة وسطية قياس 10.9 بوصة.

رمز إسم النسخة الجديدة لكلمة تورينج التي ظهرت لأول مرة بسيارة بورشه 911 T عام 1968 وعبرت عن تجربة القيادة المميزة مع الضبط الدقيق لخصائص السيارة والتجهيزات الحصرية والمحركات ذات الكفاءة العالية وأكدت الشركة تسليم السيارات الجديدة للعملاء خلال إبريل القادم.

اقرأ أيضا:

بورشه 911 تربو S للبيع بمسافة مقطوعة تتخطى 333 ألف كيلومتر – صور وتفاصيل

أول أجيال بورشه 911 تربو يعود للحياة بنسخة مجددة ومعدلة

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة بورشه الكهربائية في مصر ..بقوة 761 حصان

19 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان