لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستروين تكشف عن أسعار ومواصفات نسخة C5 إيركروس المحسنة

02 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أزاحت ستروين الستار عن نسخة C5 إيركروس المحسنة خلال الشهر الماضي حيث تمثلت أهم التعديلات في المظهر الخارجي والداخلي وها قد بدأت العلامة الفرنسية في تلقي الطلبات على السيارة خلال مطلع فبراير الجاري وكشفت عن أسعارها ومواصفاتها.

وفرت ستروين اختيارات عديدة لمحركات C5 إيركروس منها العامل بالاحتراق الداخلي عبر البنزين أو الديزل وقد بدأت أسعار هذه النسخ من 27 ألف و450 يورو ما يوازي 485 ألف جنيه مصري بالإضافة للنسخ الهجينة المقدمة بسعر ابتدائي قرابة 41 ألف يورو أو حوالي 724 ألف جنيه مصري.

وتضمنت تجهيزات فئة Live القياسية مساعدين ستروين الهيدروليك Progressive Hydraulic Cushions المقدمة لتعزيز مستوى الراحة ودعم للقطنية بمقعد السائق وحساسات خلفية بجانب أنظمة لدعم السائق مثل الفرامل التلقائية والتحذير عند مغادرة الحارة المرورية.

زادت فئة Feel الثانية بجنوط قياس 18 بوصة وعدادات رقمية قياس 12.3 بوصة مع مقاعد أكثر راحة وتكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق أما الفئة الهجينة فحصلت على إضاءات شملت شاشة وسطية قياس 10 بوصة ومفتاح ذكي مع تشغيل المحرك عبر الزر ووسائل إضافية لدعم السائق مثل تحديد النقطة العمياء وزودت أيضا بحساسات ركن أمامية وكاميرا خلفية علوية ومرايا جانبية كهربائية الضم.

بينما جهزت فئة Shine الأعلى بنظام تنبيه السائق عند الإرهاق ومثبت سرعة تفاعلي والتحذير من الاصطدام الأمامي بجانب التعرف على سرعة الطريق ومصابيح أمامية ذكية تقوم بضبط مستوى إضائتها ذاتيا حسب السيارات المقابلة.

كما توفرت باقة Shine Pack اختيارية والتي تضم جنوط 19 بوصة وتسخين للمقاعد الأمامية كما يتوفر التحكم الكهربائي عبر 8 اتجاهات لكرسي السائق ونظام Highway Assist الجامع بين مثبت السرعة التفاعلي والحفاظ على الحارة المروية للقيادة الذاتية بشكل جزئي.

اقرأ أيضا:

تصميم محدث لستروين C5 أيركروس بمنتصف عمرها

في 2022 هتختار كيا إكسيد أم ستروين C4

بعد اتهامها بالتحريض على التحرش.. ستروين تحذف إعلان الهضبة وC4 وتعتذر للجمهور

02 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان