قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دابليو تُطلق 128ti بقوة ٢٦٥ حصان

07 أكتوبر 2020

كتب. محمد الروبى |

أطلقت BMW نسخة جديدة من سلسلة الفئة الأولى وهي 128ti، ترمز شارة TI التي أصبحت لاحقًا ti إلىTurismo Internazionale أي توريزمو العالمية وتميز الطرازات الرياضية للعلامة بشكل خاص.

نسخة 128ti تعتمد على مواصفات طرازات M للفئة الأولى، بمصد أمامي مميز مع مآخذ هواء منحوتة خصيصًا ومئزر خلفي من M باللون الأسود شديد اللمعان.

محرك 128ti واحد من الأقوى المحركات رباعية الأسطوانات في عائلة العلامة الألمانية، بسعة ٢٠٠٠ سي سي، وشاحن توربيني مزدوج، متصل بناقل حركة من ٨ السرعات ستيبترونيك، بقوة ٢٦٥ حصان، وعزم دوران أقصى ٤٠٠ نيوتن متر ، و٤٧٥٠ إلى ٦٥٠٠ دورة في الدقيقة.

السيارة تتسارع من ٠ إلى ١٠٠ كم/ساعة، في ٦.١ ثانية، بسرعة قصوى محددة إلكترونيًا تبلغ ٢٥٠ كم/ساعة، فيما يستهلك المحرك من ٦.١ إلى ٦.٤ لتر لكل ١٠٠ كم، ويلبي معايير يورو ٦.

المقصورة تحتوي على مجموعة من اللمسات الحمراء، بما في ذلك سطح أحمر كبير في مساند الظهر للمقاعد الرياضية القياسية، وشارة ti المُطرزة في مسند الذراع المركزي وخياطة متباينة في مساند الأذرع الأخرى وألواح الأبواب وألواح العدادات، فيما تتميز حافة عجلة القيادة منM وغطاء الوسادة الهوائية بخياطة باللون الأحمر.

سيتم إطلاق السيارة في الأسواق خلال نوفمبر المُقبل، بأسعار تبدأ من ٤١.٥ ألف يورو داخل ألمانيا ما يُعادل ٧٦٥ ألف جنيه مصري.

الأخبار المتعلقة

اعلان

الأكثر تفاعلاً

اعلان

إبحث عن سيارة