لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا نيرو تخدم أهداف الاستدامة من سيول 2021

24 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

كشفت كيا الستار عن نيرو Niro الجديدة كليًا، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال فعاليات معرض سيول للتنقل لعام 2021.

أعادت كيا تصميم نيرو كليًا وفقًا لفلسفة "الفرح من أجل سبب"، وهي مستوحاة من الطبيعة في التصميم واختيار اللون والمواد واللمسات النهائية.

يظهر تأثير تصميم هابانيرو الاختبارية بشكل واضح في نيرو، مع دعامة عريضة في الخلف لتعزيز تدفق الهواء، ودمج المصابيح الخلفية، ومد مقدمة وجه النمر من غطاء المحرك وصولاً إلى الرفارف، مع مصابيح ليد DRL.

كيا نيرو سوف تتوفر بالأسواق في 2022 بنسخ كهربائية EV، وهجينة قابلة للشحن PHEV، وهجينة غير قابلة للشحن HEV، ولكنها الشركة لم تعلن عن مواصفات كل نسخة بعد.

نيرو مزودة بوضع للقيادة في المناطق الخضراء، والذي يقوم تلقائيًا بتحويل نسخة PHEV إلى العمل بالكهرباء في المناطق الخضراء مثل المناطق السكنية أو بالقرب من المدارس والمستشفيات، بناءٍ على بيانات سجل القيادة، كما أنها قادرة على التعرف على الأماكن المفضلة للسائق، بما في ذلك المنزل والعمل.

تجسد نيرو وفقًا لكيا مستقبل أكثر استدامة، كجزء لا يتجزأ من مجموعة الشركة الصديقة للبيئة، وتلبي الاحتياجات المعقدة للمستهلكين المهتمين بالحفاظ على البيئة.

مقصورة كيا نيرو مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها، مثل السقف المصنوع من ورق الحائط المعاد تدويره، والمقاعد المصنوعة من أوراق أشجار الكينا، مع طلاء BTX لتقليل النفايات.

اقرأ أيضًا:

إحداها بـ1.6 مليار جنيه.. أبرز 10 سيارات ضمن الأغلى بمعرض الرياض للسيارات

إيكو سبورت الأرخص سعرًا بعائلة فورد الأمريكية في مصر

فولكس فاجن بيتل.. قوية كالحصن وفية كالكلب تجري على الرمال

24 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان