لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعديلات نوفيتيك تدفع فيراري روما لتوليد قوة 704 حصان

17 نوفمبر 2021

كتب. أحمد خالد|

كشفت نوفيتيك المتخصصة في التعديل عن نسختها من فيراري روما المقدمة بعدة تعديلات ميكانيكة و مظهرية لتعزيز أدائها الديناميكي و الانسيابي.

وضعت نوفيتك لمساتها على محرك روما الـV8 مزدوج التربو ذو سعة 3900 سي سي لزيادة القوة بقدر 84 حصان مع إضافة 122 نيوتن.متر للعزم حتى تولد السيارة قوة 704 حصان و عزم 882 نيوتن.متر للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.2 ثوان و من الصفر إلى 200 كم/س خلال 8.9 ثوان قبل بلوغ سرعتها القصوى عند 325 كم/س.

تمت إعادة ضبط وحدة التحكم بالمحرك لتعزيز استجابة دواسة الوقود و التسارع فضلا عن زيادة القوة كما اهتمت نوفيتيك بانسيابية السيارة حيث قدمت عدة إضافات خارجية من الكربون فايبر مثل جناح أمامي مثبت أسفل الصادم الأمامي لزيادة الثبات أثناء السرعات العالية و أخر خلفي لتخفيف قوى السحب و ضمان توازن انسيابي بجانب مشتت هواء مختلف.

و خفضت نوفيتيك ارتفاع السيارة بقدر 35 مم و يمكن رفع السيارة عند الحاجة بمقدار 40 مم بينما يتم تخفيض الارتفاع للمستوى الطبيعي عند سرعة 80 كم/س و قدمت فيراري روما المعدلة بجنوط مختلفة من علامة فوسين يمكن اختيارها عبر 3 تصاميم مختلفة و 72 لون حيث بلغ قياس الجنوط الأمامية 21 بوصة مع 22 بوصة للجنوط الخلفية.

اقرأ أيضا:

نسخة معدلة محدودة الإنتاج من فيراري 812 GTS – صور و تفاصيل

فيراري SF90 Stradale..أسرع سيارة إنتاجية على حلبة إنديانابوليس

نوفيتك تقدم نسخة أسرع من فيراري F8

17 نوفمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان