قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نسخة كهربائية بالكامل من رينو ميجان – صور و تفاصيل

08 سبتمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

انطلقت نسخة رينو ميجان E-TECH الكهربائية بالكامل المقدمة بهيكل كروس أوفر و اختيارات متعددة لمنظومة القوة حيث تهدف الشركة عبر هذا الطراز لتقديم سيارة كهربائية بروح الهاتشباك الرياضية.

طور تحالف رينو ميتسوبيشي نيسان محركات جديدة كليا بقوة تبدأ من ١٣٠ حصان و عزم ٢٥٠ نيوتن.متر مع بطارية سعتها ٤٠ كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى ٣٠٠ كم عبر الشحنة الواحدة بينما انطلقت نسخة EV60 الأعلى بقوة ٢١٨ حصان و عزم ٣٠٠ نيوتن.متر بجانب بطارية ٦٠ كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى ٤٧٠ كم و تنطلق من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٧.٤ ثوان.

قدم التصميم خط سقف مائل أشبه بسيارات الكوبيه و جنوط قياس ٢٠ بوصة بجانب مقابض أبواب انسيابية يتم خروجها عند ملاحظة السيارة اقتراب السائق منها كما عملت تم تعزيز مستوى انسيابية ميجان عبر فتحات أمامية للتهوية و بعض الخطوط الجانبية المنحوتة ما يخفض استهلاك الوقود أيضا.

احتوت مقصورة ميجان E-TECH قياسيا على شاشة عدادات رقمية قياس ١٢.٣ بوصة مع أخرى وسطية 9 بوصة يتم زيادة حجمها بالفئات الأعلى إلى ١٢ بوصة بجانب نظام صوتي من علامة Arkamys و يمكن اختيار نظام Harmann Kardon بالفئات الأعلى كما تضمنت وسائل دعم السائق مثبت السرعة التفاعلي ة التحذير من مغادرة الحارة المرورية مع الحفاظ عليها و الفرامل التلقائية عند الطوارئ.

اقرأ أيضا:

أهم ٧ معلومات عن رينو ميجان الجديدة

١٨٠ كم/س.. السرعة القصوى لسيارات رينو !

مواجهة تجمع رينو ميجان و فورد فوكاس و تويوتا كورولا

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة