قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

28 يوليه 2020

آودي مصر تكشف عن مواصفات وأسعار Q3 سبورت باك ٢٠٢٠ الجديدة

28 يوليه 2020

كتب. محمود أمين |

كشفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل علامة آودي في مصر عن أحدث نسخة من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة Q3 سبورت باك موديل ٢٠٢٠.

تقدم Q3 سبورت باك ٢٠٢٠ بطول ٤٥٠٠ مم، وعرض ١٨٤٣ مم، ارتفاع ١٥٦٧، قاعدة عجلات ٢٦٨٠ مم، عجلات رياضية قياس ١٨ بوصة.

تقدم Q3 سبورت باك ٢٠٢٠ بفئة واحدة من التجهيزات مزودة بمحرك TFSI تربو سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ١٥٠حصانًا، عزم اقصى ٢٥٠ نيوتن/متر. متصل بناقل حركة أوتوماتيكي S-Tronic من ٦ نقلات.

تتسارع Q3 بدفع عجلاتها الامامية من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٩ ثانية.

ويقدم وكيل آودي الفئة الأعلى تجهيزًا من Q3 سبورت باك بنظام الطلب الخاص والمقدمه بمحرك تربو ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٢٧ حصان وعزم أقصى ٣٥٠ نيوتن/متر.

وتقدم Q3 كروس باك بتصميم رياضي مختلف عن Q3، وابرز اوجه الاختلاف بين نسخة Q3 ٢٠١٩ و نسخة سبورت باك ٢٠٢٠، شبكة التهوية الامامية تقدم باللون الاسود وصادم امامي رياضي بفتحات تهوية كبيرة، تصميم جديد لغطاء المحرك يضفى مزيد من الرياضية، وعجلات رياضية بتصميم جديد، تتميز سبورت باك بسقف خلفي مائل مقارنة بفئة Q3.

مقصورة Q3 سبورت باك تختلف عن Q3 بتزويدها بلوحة عدادات رقمية قياس ١٠.٢٥ بوصة، وشاشة وسطية جديدة تعمل باللمس، مكيف هواء اوتوماتيكي مزدوج المناطق.

تقدم سبورت باك بنظام صوتي من ١٠ مكبرات للصوت، كما تتميز السيارة بخاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيًّا مع، وسقف زجاجي بانورامي.

الامان في سبورت باك يتمثل في ٦ وسائد وستائر هوائية، مثبت ومحدد السرعة، أنظمة الفرامل المساعدة ABS- EBD، ESC، وانظمة التحكم على المرتفعات HDC.

تقدم Q3 سبورت باك بسعر رسمي ٧٨٠ ألف جنيه، كما يمكن توفير النسخة الأعلى تجهيزا المزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بنظام الطلب الخاص. 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة