لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

عز العرب تعلن عن تجميع سيارات بروتون محلياً 

18 يونيو 2020
بروتون

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

أعلنت شركة ألفا جروب ليميتد عز العرب، الموزع الحصري والمالك لعلامة بروتون الماليزية في مصر، عن توقيع مذكرة تفاهم بين «بيروساهان أتوموبيل» المالكة لعلامة بروتون، والقابضة للصناعات المعدنية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، واقتراب البدء في مشروع تجميع وإنتاج سيارات بروتون في مصر.

وقالت الشركة أنها ستنتهي من إعداد دراسة جدوى متعمقة، والمتوقع أن تستغرق ٦ أشهر، لإعادة تطوير صناعة سيارات الركوب من خلال شركتي النصر لصناعة السيارات و الهندسية لصناعة السيارات التابعتين للشركة القابضة للصناعات المعدنية، خلال الثلاثة سنوات القادمة.

ومن جانبه قال أمير سابا، عضو مجلس الإدارة، رئيس قطاع بروتون بعز العرب: «إن تجميع وإنتاج سيارات بروتون في مصر واحدة من الخطوات الهامة التي ستساعد في توطين صناعة السيارات في مصر، كما أنه سيتيح الكثير من الفرص لعشاق السيارة الماليزية العريقة، مما سيسهم في تحقيق سيارات بروتون للمكانة التي تستحقها في مصر».

وبحسب الخطة سيتم  تجميع وتوزيع حوالي عشرين ألف سيارة سنويا تعمل بنظام الحرق الداخلي ICE، وتهدف إلى تحديد فرص توريد قطع الغيار وأجزاء السيارات بهدف تعزيز نسبة المكون المحلي في التصنيع.

18 يونيو 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان