قائمة المقارنات

المقارنة

رينو ميجان
18 مايو 2020

بنفس أسعار أوبل أسترا بعد التخفيض.. ٤ سيارات سيدان يمكن شرائها بـ٣٠٠ ألف جنيه

18 مايو 2020

كتب. محمود أمين |

قدمت شركة المنصور للسيارات وكلاء علامة أوبل الالمانية في مصر سيارتها السيدان أوبل أسترا بتخفيض ٢١ ألف جنيه خلال مايو الجاري. السيارة المقدمة بفئة واحدة من التجهيزات أصبحت تقدم بسعر رسمي ٢٩٩ ألف ٩٩٠ جنيه، بدلا من ٣٢٠ ألف و٩٩٠ جنيه. بعد تخفيضات أسترا أصبح هناك ٤ سيارات سيدان تقدم بنفس أسعار السيارة الألمانية يمكن التعرف عليهم من خلال التالي:

Renault Megane

رينو ميجان 

فئة رينو ميجان جراند كوبية الأولى أصبحت من أقرب منافسين أسترا بعد التخفيض، وتقدم بسعر رسمي ٢٩٨ ألف جنيه. ميجان مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١١٥ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من٦ نقلات، ويبلغ عزمها الأقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة. السيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٣.٢ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٦ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم/س. 

Kia Grand Cerato_1

كيا جراند سيراتو

فئة كيا جراند سيراتو الأولى أصبحت في موقف صعب مع تخفيضات أسترا الأخيرة حيث تقدم بسعر رسمي ٢٩٩ ألف و٩٠٠ جنيه، وهي نفس أسعار أسترا بعد التخفيض.كيا جراند سيراتو تقدم بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان، وعزم ١٩٢ نيوتن متر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. تتسارع السيارة من الثبات حتي ١٠٠ كم/س خلال ١٢ ثانية، تستهلك في المتوسط٦.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

هيونداي النترا AD

كانت هيونداي إلنترا AD موديل ٢٠٢٠ حصلت على تخفيضات ثابتة ١٠ ألاف جنيه، ضمن تخفيضات غبور الأخيرة وبعد التخفيضات أصبحت تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٢٨٩ ألف و٩٠٠ جنيه، أما فئتها الثانية أصبح سعرها الرسمي ٢٩٩ ألف و٩٠٠ جنيه، 

هيونداي النترا AD مزودة بمحرك رياضي مكون من ٤ اسطوانات سعة ١.٦ لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ نقلات، بقوة ١٢٧ حصان وعزم ١٥٥ نيوتن متر عند ٤٨٥٠ لفة بالدقيقة، تتسارع من الثبات حتي ١٠٠ كم/س خلال ٩.٥ ثانية وتستهلك في المتوسط ٦.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر، تصل لسرعة قصوي ٢١٠ كم/س . 

MG 6

MG6 

فئة سيارة MG6 السيدان الثانية تقدم بنفس أسعار أوبل أسترا ٢٩٩ ألف و٩٩٠ جنيه، وهي تعد من أقوي منافسي أسترا بعد التخفيض. MG6 مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٩ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات يتولى دفع عجلات السيارة الأمامية ويتسارع معها من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٧ ثوان، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.، تصل لسرعة قصوي ١٩٠ كم/س.

 

اعلان

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث