قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا سبورتاج
22 يناير 2020

كيا سبورتاج ترد على هيونداي توسان بتخفيضات تصل ٣٥ ألف جنيه !

22 يناير 2020

كتب. محمود أمين |

قررت كيا مصر تخفيض جميع فئات سيارتها الرياضية متعدد الاستخدامات سبورتاج خلال يناير الجاري بنسب متفاوتة وصلت إلى ٣٥ ألف جنيه. 

تخفيضات سبورتاج هبطت بأسعار الفئة الأولى ٣٥ ألف جنيه وأصبحت تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٩٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٢٩ ألف و٩٠٠ جنيه، وهو أكبر تخفيض حصلت عليه سيارة كيا.

جميع الفئات الاعلى تجهيزا خفضتها كيا مصر بنسب ثابتة ٢٥ ألف جنيه لتقدم الفئة الثانية بسعر رسمي ٤٣٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٥٩ ألف و٩٠٠ جنيه، والثالثة ٤٤٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٦٩ ألف و٩٠٠ جنيه، والرابعة ٤٧٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٩٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

الفئة الخامسة أيضا خفضت بنفس النسبة وأصبح سعرها الرسمي ٤٨٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٥٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه، السادسة سعرها الجديد أصبح ٥٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٥٣٤ ألف و٩٠٠ جنيه، فئة سبورتاج السابعة الأعلى تجهيزا قدمتها كيا مقابل ٥١٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٥٤٤ ألف و٩٠٠ جنيه. 

زودت أول ثلاث فئات من سبورتاج بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٤٠ حصان، عزم أقصى ١٦٨ نيوتن متر عند ٤٨٥٠ لفة فى الدقيقة، مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من ٦ نقلات.

تتسارع سبورتاج مع هذا المحرك من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١١.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س.

أما الفئات الأعلى تجهيزاُ من سبورتاج تعمل بمحرك تربو سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٧٥ حصان، عزم أقصى ٢٦٥ نيوتن متر عند ٤٥٠٠ لفة فى الدقيقة، مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من ٧ نقلات.

تتسارع سبورتاج التربو من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧.٥ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س.

تأتي تخفيضات سبورتاج بعد أيام قليلة من تخفيض سيارة هيونداي الشهيرة توسان، السيارتان تتنافسان على قائمة الأكثر مبيعا بهذه الفئة.

 

 

 

 

 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة