قائمة المقارنات

المقارنة

أكسنت
16 يناير 2020

٨ سيارات تم تخفيض أسعارها خلال ٢٠٢٠ .. التخفيضات وصلت ٢٥ ألف جنيه 

16 يناير 2020

كتب. محمود أمين |

مع بداية عام ٢٠٢٠ أعلن عدد من الشركات العاملة بقطاع السيارات عن قوائم أسعار جديدة لعدد من سياراتها التي شهدت تخفيضات تراوحت بين ٣٠٠٠ و ٢٥ ألف جنيه، وكان أغلبها على السيارات التي تنتمي للقطاع الاقتصادي والمتوسط، وضمت القائمة سيارات تمتعت بالإعفاء الجمركي الكامل بداية من العام الجاري بعد تطبيق اتفاقية الشراكة المصرية التركية التجارية، يمكن التعرف على السيارات المخفضة خلال الأسبوع الأول من ٢٠٢٠ من خلال التالي:

Corolla 2_1

تويوتا كورولا - تخفيض ١٩ ألف جنيه

جميع فئات كورولا حصلت على تخفيضات وصلت حتى ١٩ ألف جنيه، وأصبحت تقدم فئتها الأولى المزودة بناقل حركة يدوى بسعر رسمي ٢٩٠ ألف جنيه بدلا من ٣٠٤ ألف جنيه بتخفيض ١٤ ألف جنيه،  فئاتها الثانية المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي حصلت على تخفيض ١٠ ألاف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ٣١٥ ألف جنيه بدلا من ٣٢٥ ألف جنيه. 

الفئة الثالثة أصبحت تقدم بسعر رسمي ٣٥٠ ألف جنيه بدلا من ٣٦٢ ألف جنيه بتخفيض ١٢ ألف جنيه، الفئة الرابعة والخامسة حصلتا على أعلى نسبة تخفيض بين فئات كورولا وقدمت فئتها الرابعة بسعر جديد ٤٠٠ ألف جنيه بدلا من ٤١٩ ألف جنيه، والخامسة أصبح سعرها الرسمي ٤٥٠ ألف جنيه بدلا من ٤٦٩ ألف جنيه بتخفيض ١٩ ألف جنيه.

Hyundai Accent

هيونداي أكسنت - تخفيض ٥٠٠٠ جنيه

هيونداي أكسنت السيدان المستوردة بالكامل خفضت خلال الأسبوع الأول من يناير بقيمة ثابتة ٥ الأف جنيه لجميع الفئات، وأصبحت فئتها الأولي تقدم مقابل ٢٥٩ ألف و٩٠٠ جنيه، ٢٧٢ ألف و٩٠٠ جنيه لفئتها الثانية، الفئة الثالثة قدمت بعد التخفيض بسعر رسمي ٢٨٢ ألف و٩٠٠ جنيه، ٣١٢ ألف و٩٠٠ جنيه للرابعة، أما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزاً أصبحت بـ ٣٣٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

فيات تيبو 2019

فيات تيبو - تخفيض ٢٥ ألف جنيه

حصلت سيارة فيات السيدان  تيبو Tipo الواردة من تركيا على تخفيضات كبيرة بداية ٢٠٢٠، وأصبحت تقدم فئتها الأولى المزودة بناقل حركة يدوي بسعر رسمي يبدأ من ١٨٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٢١٤ ألف و٩٠٠ جنيه، بتخفيض ٢٥ الف جنيه، الفئة الثانية المزودة أيضا بناقل حركة يدوي حصلت على تخفيضات ١٩ ألف جنيه وأصبحت تقدم بسعر رسمي ٢٠٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٢٢٣ ألف و٩٠٠ جنيه.

الفئة الثالثة أول الفئات المزودة بناقل حركة اوتوماتيكي قدمت بسعر جديد في يناير ٢٠٢٠ بتخفيض ٢٠ ألف جنيه، وأصبح سعرها الرسمي ٢٤٩ ألف و٩٠٠ جنيه، بدلا من ٢٦٩ ألف و٩٠٠ جنيه، الرابعة قدمت بتخفيضات ١٥ ألف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ٢٨٤ ألف و٩٠٠ بدلا من ٢٩٩ ألف و٩٠٠.

خفضت أيضا فيات تيبو الهاتشباك ١٥ ألف جنيه، وأصبحت تباع بسعر رسمي ٢٦٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٢٨٤ ألف و٩٠٠ جنيه، و قدمت فيات مصر فئة جديدة من تيبو هاتشباك لأول مرة بالسوق المحلية بتجهيزات عالية وبسعر رسمي ٣٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

Hyundai Elantra HD

هيونداي النترا HD - تخفيض ٧٠٠٠ جنيه

حصلت جميع فئات السيدان المجمعة محلياً النترا HD على تخفيض ٧ الأف جنيه لتبدأ من ٢٣٩ ألف و٩٠٠ جنيه، ٢٤٦ ألف و٩٠٠ جنيه للثانية، وفئتها الثالثة أصبح سعرها الرسمي بعد التخفيض ٢٥٢ ألف و٩٠٠ جنيه، ٢٥٩ ألف و٩٠٠ جنيه للرابعة، أما فئتها الخامسة الأعلى تجهيزاً قدمها وكيل العلامة الكورية بعد التخفيض مقابل ٢٦٧ ألف و٩٠٠ جنيه.

2019_11_14_11_9_21_996

لادا جرانتا - تخفيض ٣٠٠٠ جنيه

خفضت شركة الأمل وكيل سيارات لادا الروسية سيارتها السيدان جرانتا بداية ٢٠٢٠. التي تقدم بفئتين من التجهيزات وأصبحت تبدأ جرانتا بسعر رسمي يبدأ من ١٥٥ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي بدلاً من ١٥٨ ألف جنيه بتخفيض ٣ الأف جنيه. كما خفضت لادا الفئة المزودة بناقل الحركة الأوتوماتيكي بنفس القيمة لتباع بسعر رسمي ١٧٥ ألف جنيه بدلاً من ١٧٨ ألف جنيه.

Nissan Qashqai

نيسان قشقاي - تخفيض ٦٠٠٠ جنيه

قشقاي حصلت على تخفيضات ثابتة لفئاتها الثلاث بقيمة ٦ ألاف جنيه، وأصبحت تقدم خلال يناير الجاري مقابل ٣٨٤ ألف و٩٠٠ جنيه للفئة الأولى، ٤١٩ ألف و٩٠٠ جنيه للثانية، الفئة الأعلى تجهيزاً أصبحت تقدم بعد التخفيض مقابل ٤٤٦ ألف و٩٠٠ جنيه.

Hyundai Elantra AD

هيونداي إلنترا AD - تخفيض ٧٠٠٠ جنيه

هيونداي إلنترا AD موديل ٢٠٢٠ حصلت على تخفيضات ثابتة ٧ ألاف جنيه، وبعد التخفيضات أصبحت تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٢٢٩ ألف و٩٠٠ جنيه، أما فئتها الثانية أصبح سعرها الرسمي ٣٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه، والثالثة هبط سعرها الرسمي إلى ٣٣١ ألف و٩٠٠ جنيه، الفئة الرابعة من إلنترا AD سعرها الرسمي أصبح ٣٤٤ ألف و٩٠٠ جنيه، والفئة الخامسة أصبح سعرها ٣٦٤ ألف و٩٠٠ جنيه، أما الفئة السادسة أصبح سعرها ٣٨٢ ألف و٩٠٠ جنيه، بينما أصبح أسعار الفئة السابعة الأعلى تجهيزاً ٤٣٢ ألف و٩٠٠ جنيه.

Nissan Sentra

نيسان سنترا - تخفيض ١٧ ألف جنيه

حصلت سنترا في الأسبوع الأول من يناير على تخفيضات أصبحت سنترا تقدم بعدها من ٢٧٢ ألف جنيه بدلًا من ٢٨٩ ألف جنيه، بتخفيض ١٧ ألف جنيه، والفئة الثانية بعد التخفيضات أصبح سعرها الرسمي ٢٩٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٠٧ ألف جنيه، بنفس نسبة التخفيض ١٧ ألف جنيه.

 

 

 

 

 

 

 

اعلان

الأخبار المتعلقة