لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رئيس نيسان مصر يوضح موقف «قشقاي» بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

13 يناير 2020
مايك وايتفيلد الرئيس التنفيذي لنيسان مصر

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

علق مايك وايتفيلد الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور إيجيبت، على تداعيات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي « بركست»، وتأثيرها على أسعار السيارات المستوردة من المصانع البريطانية وقال : «هناك اتفاقيات موازية لاتفاقية الشراكة الأوروبية المصرية، تضمن استيراد السيارات من المصانع البريطانية بنفس المواصفات والأسعار التي تقدم بها في الوقت الحالي».

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي لتقديم نيسان قشقاي ٢٠٢٠. السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تحمل علامة نيسان مصنعة بالكامل بمصانع الشركة ببريطانيا والتي تتمتع بالإعفاء الجمركي الكامل.

من المقرر أن تخرج بريطانيا بشكل نهائي من الاتحاد الأوروبي بعد تأييد مجلس العموم خطة رئيس الوزراء بوريس جونسون، الخاصة بخروج بريطانيا بنهاية يناير ٢٠٢٠ الجاري.

قدمت نيسان إيجيبت نسخة قشقاي ٢٠٢٠ بنفس التصميم الخارجي لطراز ٢٠١٩، ولكن زودتها نيسان إيجيبت بتجهيزات ومواصفات جديدة أبرزها الشاشة اللمسية الجديدة قياس ٧ بوصات، ونظام الرؤية بزاوية ٣٦٠ درجة تدعم نظامي تشغيل أندرويد أوتو وأبل كار بلاي، نظام صوتي جديد مكون من ٧ مخارج بنظام Bose، نظام فرامل الطوارئ، واستشعارات التنبيه من التصادم الأمامي والخلفي، خاصية تشغيل النظام الملاحي دون الاتصال بالإنترنت.

13 يناير 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان