قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

قشقاي
05 يناير 2020

تخفيضات أسعار نيسان سنترا وقشقاي تصل إلى ١٧ ألف جنيه

05 يناير 2020

كتب. محمود أمين |

حصلت سيارة نيسان السيدان سنترا والرياضية متعددة الاستخدامات قشقاي على تخفيضات جديدة خلال يناير الجاري، التخفيضات وصلت إلى ١٧ ألف جنيه، يمكن التعرف على الأسعار الجديدة لسيارات نيسان من خلال التالي:

نيسان قشقاي 

قشقاي حصلت على تخفيضات ثابتة لفئاتها الثلاث بقيمة ٦ ألاف جنيه، وأصبحت تقدم خلال يناير الجاري مقابل ٣٨٤ ألف و٩٠٠ جنيه للفئة الأولى، ٤١٩ ألف و٩٠٠ جنيه للثانية، الفئة الأعلى تجهيزاً أصبحت تقدم بعد التخفيض مقابل ٤٤٦ ألف و٩٠٠ جنيه.

السيارة مزودة بمحرك تربو مكون من ٤ سلندر  سعة ١٢٠٠ سي سي، بقوة ١١٧ حصان، مع عزم أقصى ١٩٠ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة فى الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

تتسارع سيارة نيسان من الثبات بسرعة ١٠٠ كيلومتر في الساعة خلال ١٠.٩ ثانية وتستهلك، وتصل إلى سرعة قصوى ١٨٥ كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط ٥.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

Nissan Sentraنيسان سنترا 

بعد التخفيضات أصبحت نيسان سنترا تقدم من ٢٧٢ ألف جنيه بدلًا من ٢٨٩ ألف جنيه، بتخفيض ١٧ ألف جنيه، والفئة الثانية بعد التخفيضات أصبح سعرها الرسمي ٢٩٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٠٧ ألف جنيه، بنفس نسبة التخفيض ١٧ ألف جنيه. بينما استقرت أسعار نيسان سنترا الجديدة عند ٣١٠ ألف جنيه للفئة الأولى، ٣٢٨ ألف جنيه للثانية.

سيارة نيسان مزودة بمحرك  سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٧ حصان، عزم أقصى ١٥٤ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٥ نقلات، تتسارع معه السيارة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٨.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة