قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

هيونداي إلنترا AD
25 ديسمبر 2019

٩ سيارات سيدان أسعارها تتراوح بين ٣٠٠ و٣٥٠ ألف جنيه 

25 ديسمبر 2019

كتب. محمود أمين |

يبحث عدد من زبائن سوق السيارات عن الفئة المتوسطة التي تتراوح أسعارها بين ٣٠٠ و٣٥٠ ألف جنيه. ونستعرض في هذا التقرير مواصفات وأسعار السيارات السيدان التي تنتمي لهذه الفئة التي تضم سيارات أوروبية ويابانية وصينية وكورية. يمكن التعرف عليها فيما يلي:

 

MG 6MG6

سيارة MG السيدان تنضم لهذه الفئة بنسختها الثانية التي تقدم مقابل ٣٠٦ ألف و٩٩٠ جنيه، والفئة الأعلى تجهيزاً المقدمة بسعر رسمي ٣٣٦ ألف و٩٩٠ جنيه. السيارة مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سى سى بقوة ١٦٩ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات يتولى دفع عجلات السيارة الأمامية ويتسارع معها من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٧ ثوان، تستهلك MG6 في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

Nissan Sentraنيسان سنترا

قدمت نيسان موتور إيجيبت النسخة الأحدث من سيارتها السيدان نيسان سنترا التي تقدم بتصميم خارجي جديد. النسخة الجديدة تضاف لفئات سنترا موديل ٢٠٢٠ بنسختين للـ Facelift ، تقدم سنترا الجديدة من سعر رسمي يبدأ من  ٣٠٧ ألف جنيه، أما الأعلى تجهيزا تقدم مقابل ٣٢٨ ألف جنيه، السيارة مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٧ حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT من ٥ نقلات، تتسارع سيارة نيسان من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٩ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٨.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

Opel Astraأوبل أسترا  

تقدم سيارة أوبل السيدان بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٣٢٠ ألف ٩٩٠ جنيه، مزودة بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سى سى، متصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. سيدان أوبل تبلغ قوتها الحصانية ١٤٠، مع عزم دوران يصل إلى ٢٠٠ نيوتن متر عند ١٨٥٠-٤٩٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع أسترا من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط  ٦.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

 

Toyota Corollaتويوتا كورولا

سيارة تويوتا السيدان كورولا تدخل القائمة بفئتها الأولى والثانية، المقدمتان بسعر رسمى ٣٠٤ ألف جنيه و ٣٢٥ ألف جنيه. الفئة الأولى من كورولا مزودة بناقل حركة يدوي، والثانية ناقلها أوتوماتيكي، وتشتركان معاً بنفس المحرك سعة ١٦٠٠ سى سى، بقوة ١٢٠ حصان، مع عزم أقصى ١٥٤ نيوتن متر عند ٥٢٠٠ لفة بالدقيقة. سيدان تويوتا تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٢ ثانية، بينما يبلغ متوسط استهلاك الوقود ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كم.

 

Fiat Tipoفيات تيبو

سيدان فيات تنضم بفئتها الأعلى تجهيزاً إلى نفس الشريحة السعرية مقابل ٣٠٣ ألف جنيه. تأتى بمحرك سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١١٠ حصان، وعزم أقصى ١٥٢ نيوتن متر عند ٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

Kia Grand Cerato_1كيا جراند سيراتو 

حصلت سيارة كيا جراند سيراتو مؤخراً على تخفيضات كبيرة وصلت ٣٥ ألف جنيه. التخفيضات طالت جميع فئات سيراتو وبعد التخفيضات أصبحت تنافس بقوة بنفس الشريحة السعرية التي تبدأ من ٣٠٠ ألف جنيه حتى ٣٥٠ ألف جنيه، بفئتها الأول المقدمة بعد التخفيض بسعر رسمي ٣٠٠ ألف جنيه والثانية مقابل ٣٣٠ ألف جنيه. 

سيراتو تقدم بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان، و عزم ١٩٢ نيوتن متر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/س خلال ١٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

Renault Meganeرينو ميجان

يمكن اقتناء الفئة الثانية من سيارة رينو ميجان بسعر رسمي ٣٣٨ ألف جنيه. السيارة تأتي مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١١٥ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، ويبلغ عزمها الأقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٣.٢ ثانية، وتستهلك فى المتوسط ٦.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم/س.

 

Mazda 3_1مازدا 3

مازدا3 تنضم للقائمة بفئتها الأولى المقدمة بسعر رسمي ٣٢١ ألف و٩٠٠ جنيه، مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات بقوة ١٠٥ حصان، ١٤٣ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

سيارة مازدا تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١٢.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

Hyundai Elantra ADهيونداي النترا AD

تنضم سيارة هيونداي النترا AD بأول ثلاث فئات للقائمة بأسعار رسميه تبدأ من ٣٠٦ ألف و٩٠٠ جنيه، ٣١٦ ألف و٩٠٠ جنيه للثانية، بينما تقدم فئتها الثالثة بسعر رسمي ٣٣٦ و٩٠٠ جنيه. السيارة الكورية الجنوبية مزودة بمحرك رياضي مكون من ٤ اسطوانات سعة ١.٦ لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، بقوة ١٢٧ حصان وعزم ١٥٥ نيوتن متر، وتستهلك في المتوسط ٦.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

 

 

 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث