لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مصدر: أسعار السيارات ارتفعت لـ ٣ أضعاف نتيجة للقرارات الاقتصادية 

18 ديسمبر 2019
أوتوماك ٢٠١٨

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

قال علي توفيق رئيس الرابطة المصرية للصناعات المغذية: «مبيعات السيارات الجديدة خلال عام ٢٠١٩ تراجعت بشكل ملحوظ نتيجة حملات المقاطعة، وهو ما تسبب في خسائر كبيرة للعاملين بالقطاع، وبالتالي أثر على قطاع الصناعات المغذية».

تابع توفيق خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنظم على هامش الدورة الـ ٢٦ من معرض «أوتو تك» المتخصص في خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها قائلا: «يجب أن ننظر لصناعة السيارات المحلية بنظرة مختلفة، والتي لا تتوقف على الإنتاج الكامل للسيارة، صناعة السيارات تتضمن مئات المكونات التي تنقسم بين صناعات خفيفة وثقيلة، والتخصص هنا في إنتاج الصناعات المغذية هو المخرج من دائرة صناعة السيارات المحلية بالنظرة التقليدية».

كما ألقى الضوء على أسعار السيارات المقدمة بالسوق المحلية، وأكد أن الزيادات التي شهدتها كانت نتيجة القرارات الاقتصادية التي حررت سعر صرف الجنيه أمام الدولار - تعويم الجنيه، مما تسبب في القفزة الكبيرة في الأسعار التي تضاعفت معها الأسعار لـ٣ أضعاف.

تحدث توفيق عن حجم صناعة مكونات السيارات وقال: «إنتاج المصانع المحلية متنوع وتقدم عدد كبير من المنتجات، ولكن الكميات القليلة المنتجة هي التي تمثل المشكلة الأزمة الكبيرة بالقطاع».

18 ديسمبر 2019

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان