قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

10 ديسمبر 2019

سانج يونج تيفولي ٢٠٢٠.. تصميم جديد و سعر يبدأ من ٣٠٥ ألف جنيه - صور

10 ديسمبر 2019

كتب. محمود أمين |

قدمت شركة عربيات للتجارة والتوزيع  وكيل علامة سانج يونج الكورية الجنوبية سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات تيفولي Tivoli ٢٠٢٠، التي تم شهدتا تحسينات طالت الشكل الخارجي والتجهيزات الداخلية. تأتي سيارة سانج يونج الجديدة بأبعاد مختلفة عن النسخة السابقة وقدمت بطول ٤٢٢٥ مم، عرض ١٨١٠ مم، مع ارتفاع ١٦١٣ مم و٢٦٠٠ مم قاعدة العجلات.

مواصفات سانج يونج تيفولي الجديدة

السيارة قدمت بنفس محرك النسخة السابقة  سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١٢٨ حصان مع عزم أقصى ١٤٠ نيوتن متر عند ٤٦٠٠ لفة، ويرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. السيارة تأتي بفئتين من التجهيزات، الأولى منها زودت بوسائل أمان تمثلت في وسادة هوائية للسائق، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، خاصية التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD. هذه الفئة زودت بباقة من الكماليات تمثلت في عجلة قيادة متعددة الاستخدامات مع إمكانية التحكم من خلالها بأنظمة القيادة الثلاث «Normal-Sport-Comfort»، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً –بلوتوث، عجلات رياضية قياس 16 بوصة، ومرايا جانبية كهربائية ذاتية التسخين، وكمبيوتر للرحلات، مخارج توصيل USB، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، مصابيح LED خلفية. الفئة الأعلى تجهيزاً جهزت بالمرايا الجانبية الكهربائية، مفاتيح ذكية للتحكم عن بعد في فتح وغلق السيارة تعمل باللمس، مصابيح LED أمامية، حساسات ركن خلفي، كاميرا للرؤية الخلفية، شاشة ٨ بوصة تعمل باللمس، وفتحة سقف، عجلات رياضية قياس ١٨ بوصة.

الأسعار رسمية تبدأ من ٣٠٤ ألف و٩٠٠ جنيه، تصل إلي ٣٤٩ ألف و٩٠٠ جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً، مع ضمان ممتد حتى ه سنوات.

 

 

 

 

 

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث