قائمة المقارنات

المقارنة

05 ديسمبر 2019

هوندا تقدم أكورد رسمياً بسعر ٧٢٥ ألف جنيه.. التسليم منتصف يناير 

05 ديسمبر 2019

كتب. محمود امين |

قدمت شركة الفطيم مصر سيارتها هوندا أكورد Accord رسمياً بعدد من معارض الشركة، التي تقدم بفئة تجهيزات واحدة بسعر رسمي ٧٢٥ ألف جنيه. أوضح مصدر من هوندا مصر لموقع «شيفت» عن فتح باب الحجز على السيارة وموعد تسليم الدفعة الأولى منتصف يناير القادم. سيارة هوندا الجديدة تقدم بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٩٨ حصان، مع عزم أقصى ٢٦٠ نيوتن متر بين ١٦٠٠ و٥٠٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT. السيارة الجديدة تنطلق مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٧.٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Honda-Accord-2018-1600-44_1

أنظمة الأمان في Accord تتمثل في ٨ وسائد وستائر هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام المساعدة في ثبات السيارة VSA، نظام التحكم عند المنحنيات، فرامل الطوارئ  EBA، نظام المساعدة على الطرق المنحدرة HSA، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، حساسات للمساعدة على ركن السيارة معززة بكاميرا للرؤية الخلفية.

Honda-Accord-2016-1600-33_1

مقصورة سيارة هوندا الفاخرة زودت بشاشة تعمل باللمس قياس ٨ بوصة تتوافق مع أنظمة أبل كار بلاي Apple Carplay و أندرويد أوتو Android Auto، تدعم نظام الخرائط، مقاعد أمامية يمكن التحكم بها كهربائياً مزودة بخاصية التدفئة والتهوية، تشغيل السيارة بدون مفتاح، إدارة المحرك عن بعد، خاصية توصيل الأجهزة الذكية لاسلكياً- بلوتوث، مثبت للسرعة، فرامل يد كهربائية.

 

 

اعلان