قائمة المقارنات

المقارنة

رينو لوجان
27 نوفمبر 2019

بعد تخفيض سعرها ٢٦ ألف جنيها.. تعرف على مواصفات رينو Logan 

27 نوفمبر 2019

كتب. محمود أمين |

حصلت سيارة رينو لوجان Logan على تخفيضات كبيرة وصلت ٢٦ ألف جنيه. التخفيضات طالت جميع فئات Logan موديل ٢٠٢٠ وحصلت فئتها الأولى المزودة بناقل حركة يدوي على تخفيض ٢٣ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ١٦٥ ألف جنيه بدلاً من ١٨٨ ألف جنيه، الفئة الثانية المزودة بناقل حركة يدوي أيضاً حصلت على تخفيض ٢٣ ألف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ١٧٧ ألف جنيه بعد أن كانت تباع مقابل ٢٠٠ ألف جنيه.

الفئة الثالثة المزودة بناقل حركة أوتوماتيك طالتها التخفيضات بـ ٢٥ ألف جنيه لتباع مقابل ١٨٨ ألف جنيه بدلاً من ٢٢٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً أصبح سعرها الرسمي ١٩٩ ألف جنيه بدلاً من ٢٢٥ ألف جنيه بتخفيض ٢٦ ألف جنيه.

ويمكن التعرف على مواصفات السيارة من خلال التالي: 

Logan مزودة بمحرك مكون من ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٥ نقلات بقوة ١١٠ حصان، وعزم أقصى ١٤٨ نيوتن متر. وتستهلك لوجان في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل إلى سرعة قصوى ١٧٥ كيلومتر في الساعة. كما تقدم لوجان بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي مرتبط بناقل حركة يدوي من خمس نقلات بقوة ٩٠ حصان، مع عزم أقصى ١٢٨ نيوتن متر.

السيارة المخفضة زودت بمواصفات الأمان الأساسية في مقدمتها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD. وتقدم Logan عجلات معدنية ورياضية قياس ١٥ بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية -الشنطة- الى ٥١٠ لتر. مقصورة Logan جهزت بعدد من الكماليات أبرزها، مشغل اقراص مدمجة CD، مدخل توصيل USB- AUX ، خاصية توصيل الهواتف لاسلكيا -بلوتوث، زجاج كهربائي.

اعلان

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث