لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

المنصور للسيارات تكشف لموقع «شيفت» عن موعد تقديم Captiva الجديدة في مصر

20 نوفمبر 2019

الأخبار المتعلقة

 

قال زياد الرفاعي رئيس قطاع التسويق بالمنصور للسيارات في تصريحات خاصة لموقع شيفت من داخل معرض دبي الدولي للسيارات وعلى هامش تقديم الجيل الجديد من السيارة شيفروليه كابتيفا Captiva: «سوف نعمل في المنصور للسيارات مع جنرال موتورز مصر على تقديم السيارة شيفروليه كابتيفا Captiva الجديدة بسعر منافس جدا في هذه الفئة».

تقديم السيارة خلال الربع الأول من 2020

أضاف الرفاعي: «نخطط لتقديم السيارة في الربع الأول من 2020 بباقة متكاملة من الكماليات التى يهتم بها العميل المصري، وأعتقد أن السيارة سوف تنال إعجاب عملاء شي?روليه في مصر، فقد حصلت على تصميم جدا تماماً يعكس لغة التصميم الحديثة لعلامة شي?روليه، كما تضم باقة من الكماليات والتجهيزات المتكاملة، وأخيراً السعر الذى سوف يكون مفاجأة عند تقديم السيارة».

شيفروليه كشفت عن السيارة في معرض دبي الدولي للسيارات

كانت شيفروليه قد كشفت فى معرض دبى الدولى للسيارات، عن الموديل الجديد من شيفروليه كابتيفا Captiva وهى من السيارات العائلية المفضلة التي تعود إلى المنطقة مجددا بتصميم جديد كليّاً لطراز العام 2020. وتعد شيفروليه كابتيفا Captiva الجديدة كلياً إعادة ابتكار لهذا الاسم، مستندة إلى تجربة شيفروليه العالمية فى مجال سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات. وتعد شيفروليه كابتيفا Captiva الجديدة كلياً سيارة عائلية بكل ما للكلمة من معنى بحيث تناسب جميع احتياجات الأسرة على اختلاف أسلوب حياتها، وذلك بفضل تصميمها المتطور ورحابتها الداخلية وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وتقنياتها ذكية.

مواصفات شيفروليه كابتيفا

وتتوفر شيفروليه كابتيفا Captiva 2020 التى تتمتع بتصميم عصرى ملفت يتسم بالقوة، بخمسة وسبعة مقاعد، لتعكس فلسفة شيفروليه فى سيارات الدفع الرباعى متعددة الاستخدامات فى الرحابة والأناقة والذكاء. فى سياق توفير أعلى المستويات من راحة القيادة والمعدلات الرائدة فى كفاءة استهلاك الوقود، تم تزويد شيفروليه كابتيفا Captiva الجديدة كليًا بمحرك ذو شحن توربيني سعة 1500 لتر، ويولد عزم دوران يبلغ 255 نيوتن للمتر. وفضلًا عن مظهرها الجميل، تم تصميم شيفروليه كابتيفا Captiva لتوفر أفضل مستويات الأمان والراحة، حيث تزخر بمجموعة من ميزات وتقنيات السلامة النشطة لجعل القيادة اليومية أكثر سهولة ومتعة.

4_2

 

 

 

 

 

 

 

20 نوفمبر 2019

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان