لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

حمو بيكا مع سيارته Q3 الذهبية ..مواصفات وأسعار

19 يونيو 2021
حمو بيكا

الأخبار المتعلقة

ظهر المطرب الشعبي حمو بيكا مؤخراً مع سيارة أودي Q3، وعلق عليها: « عربيتي في ثوبها الجديد عيار ٢٤» بعد ان قام بتحويلها باللون الذهبي بالكامل وهي طبقة لاصقة لتغيير اللون، مثل أفلام الحماية، نستعرض مواصفات وأسعار سيارة أودي Q3 فيما يلي  :

المحرك والأداء

زودت  Q3 الجديدة بمحرك TSI تيربو مكون من ٤ سلندرات سعة ١٤٠٠ سى سى  بقوة ١٥٠ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر.يتولى ناقل الحركة الأوتوماتيك المكون من ٧ نقلات بتقنية S-tronic توزيع قوة المحرك على العجلات الأمامية للسيارة، لتتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كيلومتر فى الساعة خلال ٩.٦ ثانية، قبل ان تصل لسرعة قصوى ٢١١ كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

كما يقدم وكيل آودي الفئة الأعلى تجهيزًا من Q3 سبورت باك بنظام الطلب الخاص والمقدمة بمحرك تربو ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٢٧ حصان وعزم أقصى ٣٥٠ نيوتن/متر.

تجهيزات الأمان

وسائل الأمان في  Q3 الجديدة تتمثل في، نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESP،  نظام المساعدة على الهبوط من المرتفعات، وسادات هوائية أمامية وجانبية، مساند رأس أمامية تحمى الركاب من التواء العنق في حال وقوع اصطدامات خلفية، كاميرا للرؤية الخلفية، وحساسات للضوء والأمطار.

التجهيزات والكماليات

 تأتى مقصوره Q3 مزودة بلوحة عدادات رقمية قياس ١٠.٢٥ بوصة، شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس ٨.٨ بوصة، نظام التحكم بالأوامر الصوتية مع توافر خاصية التعرّف على خط اليد، ضبط المقاعد الأمامية كهربائياً، سقف بانورامي. كما زودت المقصورة بتكييف هواء أوتوماتيك متعدد المناطق، شحن الهواتف الذكية لاسلكيًّا، مثبت للسرعة.

الأسعار و الفئات

تقدم Q3 بأربع فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٦٩٠ ألف جنيه، وتصل إلى ٧٦٥ ألف جنيه لفئة s-line ، بينما تقدم الفئة الأولى من سبورت باك مقابل ٧٩٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزاً من Q3 سبورت باك المزود بالمحرك ٢٠٠٠ سي سي تقدم بسعر مليون و٥٠ ألف جنيه.

19 يونيو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان