قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٥ سيارات هجينة تقدم رسمياً في مصر.. أسعارها تبدأ من ٥٧٦ ألف جنبه

10 يونيو 2021

كتب. أحمد خالد|

ظهر اتجاه صناعة السيارات عالمياً إلى العمل بالكهرباء تدريجياً ومن بوادر هذا التحول تقديم الشركات لسيارات هجينة تعمل بمحرك احتراق داخلي مع محرك كهربائي في نفس الوقت الذي بدأ منذ عدة سنوات والأن يشهد السوق المصري بعض الإختيارات الجديدة العاملة بتلك التقنية التي نتناولها في هذا الموضوع عبر ٥ سيارات هجينة من فئات سعرية مختلفة مقدمة رسمياً للسوق المصري.

تويوتا كورولا هايبرد

قدمت تويوتا نسخة كورولا الهجينة في مصر خلال العام الماضي والتي أتت عبر فئتين أسعارهم ٥٧٦ و٦١٦ ألف جنيه.

تعمل كورولا هايبرد بمحرك احتراق داخلي سعة ١٨٠٠ سي سي بجانب محركين كهربائيين. لإجمالي ١٢١ حصاناً من القوة وعزم ٣٠٤ نيوتن. متر بالاتصال مع ناقل حركة CVT لتستهلك ٤.١ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

هيونداي أيونيك هايبرد

وفرت هيونداي سيارتها أيونيك الهجينة عبر فئة واحدة سعرها ٥٩٠ ألف جنيه.

زودت السيارة بمحرك احتراق داخلي بقوة ١٠٥ حصان متصل مع محرك كهربائي لتوليد قوة إجمالية قدرها ١٤٨ حصان مع ٢٦٤ نيوتن. متر من العزم بجانب ناقل حركة اوتوماتيكي من ٦ سرعات يدفع أيونيك للانطلاق من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٨ ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى ١٨٥ كم/س.

مازيراتي جيبلي هايبرد

انطلقت مازيراتي جيبلي الهجينة بمصر منذ عدة أسابيع بسعر يبدأ من مليون و٩٠٠ ألف جنيه.

احتوت جيبلي هايبرد على محرك يعمل بالبنزين سعة ٢٠٠٠ سي سي مع محرك كهربائي لتستخرج ٣٣٠ حصاناً من القوة و٤٥٠ نيوتن. متر من العزم كما تنتقل الحركة عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ٨ سرعات إلى العجلات الخلفية لتتسارع جيبلي من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٥.٧ ثواني وتصل إلى سرعتها القصوى عند ٢٥٥ كم/الساعة.

رينج روفر سبورت

أطلقت نسخة P400e الهجينة من رينج روفر سبورت في مصر بسعر ٢ مليون و٣٩٠ ألف جنيه.

جمعت السيارة بين محرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٣٠٠ حصان ومحرك كهربائي بقوة ١٤٠ حصان لتبلغ القوة الإجمالية ٤٠٤ حصان مع عزم ٦٤٠ نيوتن.متر وتتصل تلك المنظومة بناقل حركة أوتوماتيكي ٨ سرعات ونظام دفع رباعي للعجلات مما يدفعها للانطلاق من صفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٦.٣ ثواني.

بورشه باناميرا تربو S E-Hybrid

أتت أقوى نسخ بورشه باناميرا المتوفرة في مصر بأسعار تتراوح بين ٥ مليون و٦٧٤ ألف جنيه و٦ مليون و٤٥ ألف جنيه.

زودت باناميرا تربو S E-Hybrid بمحرك V8 سعة ٤٠٠٠ سي سي بقوة ٥٧١ حصان وعزم ٧٧٠ نيوتن. متر يعمل مع محرك كهربائي بقوة ١٣٦ حصان لتستخرج السيارة ٧٠٠ حصاناً من القوة مع ٨٧٠ نيوتن. متر من العزم بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق من ٨ سرعات لتندفع جميع العجلات وتنطلق باناميرا من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٣.٢ ثواني وتصل إلى سرعتها القصوى عند ٣١٥ كم/س.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة