لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مغامر مصري يقطع ١٠٠٠ كم بدراجة كهربائية خلال يوم واحد

06 يونيو 2021

كتب. محمد الروبى |

انطلق علي عبده، المغامر المصري وحامل الرقم القياسي من موسوعة جينيس، في رحلة جديدة بمسافة ١٠٠٠ كم على دراجته الكهربائية إنرچكا EVA EsseEsse9 من محافظة الإسكندرية وصولًا إلى محافظة البحر الأحمر والعودة مجددًا.

بهدف التشجيع على استخدم المركبات الكهربائية للحفاظ على البيئة والتوعية بعدد من القضايا البيئية، بيوم البيئة العالمي تحت رعاية وزارة البيئة المصرية، وبالمشاركة إنفينيتي المتخصصة في تقديم حلول الطاقة المتجددة.

بدأ عبده الرحلة من محافظة الإسكندرية وصولًا لمحافظة البحر الأحمر متوقفًا خلالها في عدد من نقاط الشحن للمركبات الكهربائية، وذلك للتوعية والترويج لها والمساعدة على انتشارها، من خلال تسليط الضوء على تلك المحطات وكيفية استخدامها والوصول إليها بهدف تقليل الانبعاثات الضارة والتلوث الناتج من المركبات التي تعمل بالوقود.

تعتمد الدراجة إنرچكا EVA EsseEsse9 على محرك كهربائي بقوة ٨٠ كيلوواط أي ما يُعادل ١٠٩ حصان، وعزم ١٨٠ نيوتن.متر، بسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س.

بطارية EVA EsseEsse9 مصنوعة من بوليمر الليثيوم، بقوة قصوى ١٣.٤ كيلو واط/ساعة، فيما يصل مدى بطارية الدراجة إلى ٢٠٠ كم في شوارع المدينة، و١٦٠ كم عند الاستخدام الممتزج بين شوارع المدينة والطرق السريعة، و١٣٠ كم للطرق السريعة.

يمكن شحن البطارية بواسطة قابس بطيء، أو قابس سريع DC، ويمكن شحنها من صفر إلى ٨٠٪ في ٤٠ دقيقة، بالإضافة إلى وجود شاحن داخلي يضيف إلى مدى الدرجة أثناء سيرها، فيما يصل العمر الافتراضي للبطارية إلى ١٢٠٠ دورة.

06 يونيو 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان