لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

السفير الياباني يزور نيسان موتور إيجيبت

04 يونيو 2021
سفير اليابان بالقاهرة

كتب. محمود أمين|

قام السفير الياباني بالقاهرة، ماساكي نوكي، بزيارة مصنع نيسان موتور إيجيبت، حيث أطلع على التكنولوجيات المتطورة والتقدم الكبير الذي يشهده المصنع في مختلف مراحل التصنيع، بالإضافة إلى بيئة العمل التي تتسم بالأمان والتنوع والتعاون بين كل الموظفين والإدارات للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات.

وقال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان موتور إيجيبت: «قام كل الموظفين في نيسان موتور إيجيبت بدور مميز لسنوات عديدة في بناء سُمعة الشركة الطيبة في مصر والمنطقة بأكملها».

وخلال كلمته أشاد سفير اليابان ماساكي نوكي بالمجهودات التي يبذلها كافة العاملين في مختلف خطوط الإنتاج داخل مصنع نيسان موتور إيجيبت .

وقال ماساكي: «سعدت بما شاهدته اليوم من نشاط وجدية في العمل من قبل الشباب المصري الذي يعمل داخل نيسان موتور إيجيبت، على الرغم من التحديات الصعبة التي تفرضها تداعيات جائحة كورونا، لم يتوقفوا عن إنجاز أعمالهم مع الالتزام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تتخذها إدارة المصنع»

وتابع: «أتمنى أن تستمر صناعة السيارات بمصر في تحقيق النمو والتطور، وأن تُمكن الشراكة مع اليابان قطاع السيارات من تخطي تداعيات جائحة كورونا والمنافسة في الأسواق العالمية».

وأستقبل السفير الياباني مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا، شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان موتور إيجيبت، وليد  فتحي، نائب مدير مصنع نيسان موتور إيجيبت.

من جانبه قال ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا، «أود أن أتقدم بالشكر لمعالي السيد السفير، ماساكي نوكي، لزيارته لمصنع نيسان موتور إيجيبت في السادس من أكتوبر، كذلك أشكر السفارة اليابانية في القاهرة على الدعم المستمر المُقدم لكل الاستثمارات اليابانية بالسوق المصري، وعملها بالتعاون مع الحكومة المصرية لإيجاد فرص استثمارية جديدة للشركات اليابانية بمصر».

04 يونيو 2021

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان