لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٥ سيارات بدعم للقطنية تبدأ أسعارهم من ٢٦٣ ألف جنيه

27 مايو 2021

كتب. أحمد خالد|

تستحوذ السيارات على جزءا كبير من وقت ملاكها حيث يقضون مشاويرهم بها في معظم الأحيان والتي قد تصادف ظروف الزحام المروري أو طرق غير ممهدة ولذلك يبحث بعض العملاء عن سيارة بأكبر قدر ممكن من الراحة مقابل سعرها وفي هذا الموضوع نتناول ٥ اختيارات مقدمة بكراسي تدعم الفقرة القطنية من فئات السيدان المدمج والكروس أوفر.

يعمل دعم القطنية عبر اتاحة تعديل سمك منطقة الظهر كهربائيا بضغطة زر لتوفير أريح وضع ممكن لفقرة القطنية بظهر السائق حسب تفضيله.

فيات تيبو

جهزت فيات تيبو بداية من فئتها الثالثة بتقنية دعم القطنية ويتراوح السعر الرسمي للفئات المقدمة بهذا التجهيز بين ٢٦٣ ألف جنيه و٣٣٠ ألف جنيه.

تعمل تيبو بمحرك سعته ١٦٠٠ سي سي ٤ سلندر يولد ١١٠ حصاناً من القوة و١٥٢ نيوتن. متر من عزم الدوران بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات ودفع أمامي للعجلات لتنطلق من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ١١.٢ ثانية.

فورد فوكاس

زودت فورد فوكاس الجديدة قياسياً بتجهيز دعم القطنية حيث يبدأ سعر السيارة من ٣٤٥ ألف جنيه لنسخة السيدان و٣٧٠ ألف جنيه للهاتشباك.

أمَدَّت فورد سيارتها فوكاس بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة ١٥٠٠ سي سي بتنفس طبيعي للهواء يولد ١٢٠ حصاناً من القوة و١٥١ نيوتن. متر كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

تويوتا كورولا

يوجد تجهيز دعم القطنية في تويوتا كورولا بداية من فئة كومفورت الرابعة المقدمة بسعر ٣٥٥ ألف جنيه.

تقدم تويوتا كورولا بمحرك سعته ١٦٠٠ سي سي وقوته ١٢٠ حصان مع ١٥٤ نيوتن. متر من العزم بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي CVT. بداية من الفئة الثانية أو يدوي بالفئة الأولى من السيارة فقط.

أوبل كروس لاند

تقدم كروس لاند بفئتين في السوق المصري بأسعار ٣٣٥ و٣٦٥ ألف جنيه، تحتوي الفئة الثانية على وسادة تمديد بمقعد السائق لدعم القطنية.

تعمل كروس لاند بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة ١٢٠٠ سي سي مع تربو ليولد ١١٠ حصاناً من القوة و٢٠٥ نيوتن. متر من العزم ويدفعها للتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ١١.٨ ثانية.

أوبل جراند لاند

تأتي الفئة الثانية من جراند لاند المقدمة بسعر ٥٠٠ ألف جنيه بدعم للقطنية.

زودت جراند لاند بمحرك سعته ١٦٠٠ سي سي تربو بقوة ١٦٣ حصان وعزم ٢٤٠ نيوتن. متر لتنطلق من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٩.٤ ثانية وتصل إلى سرعة قصوى ٢٠١ كم/الساعة.

27 مايو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان