لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تحويل محور ٢٦ يوليو إلى إتجاه واحد 

24 مايو 2021
محور ٢٦ يوليو

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى | 

تدرس الحكومة حاليًا عدة تصورات لتطوير محور ٢٦ يوليو من ميدان سفنكس حتى الطريق الدائري، بهدف حل التكدس المروري في المسافة الممتدة بين الميدان والطريق، من بينها مقترح أول لجعل محور ٢٦ يوليو اتجاهًا واحدًا يدعمه مسار آخر للاتجاه الثاني. 

ومقترح آخر بجعل المحور مستويين من ميدان سفنكس حتى الطريق الدائري كل مستوى إتجاه، يشمل توسعة عرض المحور إلى 4 حارات في كل إتجاه، وإضافة مطلع من شارع أحمد عرابي متجهًا إلى ٦ أكتوبر، وإضافة منزل من محور ٢٦ يوليو القادم من ٦ أكتوبر ومتجهًا إلى المهندسين.

كما تناقش الحكومة مخطط تطوير محور عمرو بن العاص في حي الهرم بمحافظة الجيزة، والذى يقوم على إنشاء محور مروري يربط بين الطريق الدائري الشمالي بالطريق الدائري الجنوبي في إتجاه المنيب، بما يهدف إلى التخفيف على المواطنين في هذه المنطقة التي تعاني من كثافات واختناقات مرورية شديدة.

وذلك بالتواكب مع أعمال تطوير محور محمد أنور السادات «ترسا سابقًا» كمحور عرضي داعم لشارعي الهرم وفيصل، والإغلاق المؤقت لشارع الهرم خلال فترة إنشاء المترو، وتيسير الربط ونقل الحركة التبادلية من وإلى محور الفريق كمال عامر- الزمر سابقاً، والذي يشارف على الانتهاء.

 

أقرأ أيضًا: 

رئيس الوزراء يتفقد تطوير الطريق الدائري

24 مايو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان