قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أسرع ٥ سيارات بأسعار تحت النصف مليون جنيه

22 مايو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

توسعت الاختيارات في سوق السيارات المصري بشكل كبير في السنوات الأخيرة مع انتشار السيارات المقدمة بمحركات تربو مما عزز مستويات الأداء أيضا ومع انعدام الجمارك على السيارات الأوروبية تحسن وضع تلك السيارات في المنافسة لنرى مستويات للأداء لم نرها من قبل في السيارات المدمجة التي يسعى معظم المصريون لاقتنائها لذا في هذا الموضوع نستعرض لكم أسرع السيارات المقدمة بأسعار تحت النصف مليون جنيه وفئات تشمل السيدان المدمج والمتوسط الحجم والهاتشباك والكروس أوفر.

MG6

تقدم MG6 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة ١٥٠٠cc مع تربو يولد قوة ١٦٩ حصان وعزم ٢٥٠ نيوتن. متر ويتصل بناقل حركة ثنائي التعشيق بدون تزييت للتبريد من ٧ سرعات لتنطلق السيارة رسميا من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٧ ثوان.

تبدأ أسعار MG6 من ٢٨٨ ألف جنيه للفئة الأولى ثم ٣٠٣ ألف جنيه للفئة الثانية ويبلغ سعر أعلى فئة ٣١٨ ألف جنيه مع زيادة خمس ألاف جنيه للحصول على فرش داخلي باللون الأحمر.

ألفا روميو جوليتا

حصلت ألفا روميو جوليتا على محرك سعته ١٤٠٠cc تربو بقوة ١٧٠ حصان وعزم ٢٥٠ نيوتن. متر يعمل مع ناقل حركة ثنائي التعشيق من ٦ سرعات مما يدفعها للتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٧.٦ ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى عند ٢١٨ كم/الساعة.

تأتي جوليتا بفئة واحدة من التجهيز يبلغ سعرها ٤٥٠ ألف جنيه.

بيجو ٥٠٨

زودت بيجو بمحرك تربو سعة ١٦٠٠cc يستخرج ١٦٥ حصانا من القوة و٢٤٠ نيوتن. متر من العزم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات لتتسارع رسميا من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٨.٧ ثوان.

تبدأ أسعار 508 من ٤٨٠ ألف جنيه ثم ٥٢٠ ألف جنيه للفئة الثانية ويبلغ سعر الفئة الثالثة ٥٩٩ ألف جنيه مع زيادة ٦ ألاف جنيه للفرش الداخلي الأحمر.

سكودا أوكتافيا

قدمت سكودا الجيل الجديد من أوكتافيا بمحرك سعته ١٤٠٠cc مع تربو بقوة ١٥٠ حصان وعزم ٢٥٠ نيوتن. متر بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات لتنتقل السيارة من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٩ ثوان.

وبلغ السعر الرسمي للفئة الأولى ٤١٥ ألف جنيه و٤٧٥ ألف جنيه للفئة الثانية أما الفئة الثالثة فيصل سعرها إلى ٥٠٠ ألف جنيه.

سيات أتيكا

تعمل سيات أتيكا بنفس منظومة القوة الموجودة في سكودا أوكتافيا ولكن تتضمن أرقام أدائها الرسمية تسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٩.١ ثواني وسرعة قصوى ١٩٥ كم/الساعة.

تأتي أول فئة من أتيكا بسعر ٤٣٥ ألف جنيه وثاني فئة بسعر ٤٨٥ ألف جنيه بينما يصل سعر الفئة الثالثة إلى ٥٥٠ ألف جنيه وفئة FR الأعلى تجهيزا إلى ٥٦٠ ألف جنيه.

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة