قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أكثر ٥ سيارات سيدان مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١

05 مايو 2021

كتب. محمود أمين |

كشف مجلس معلومات سوق السيارات -أميك عن حجم مبيعات سيارات الركوب السيدان خلال الربع الأول من ٢٠٢١ ، يمكن التعرف أكثر ٥ سيارات سيدان مبيعاً خلال هذه الفترة كالتالي:

تويوتا كورولا ٤١٧١ سيارة

احتلت تويوتا كورولا السيدان المرتبة الأولى ضمن الأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١ الجاري، بعد أن وصلت مبيعاتها لـ ٤١٧١ سيارة.

سيارة تويوتا تقدم بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٢٠ حصان، مع عزم اقصى ١٥٤ نيوتن متر عند ٥٢٠٠ لفة بالدقيقة، وتتسارع مع هذا المحرك من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٢ ثانية، بينما يبلغ متوسط استهلاك كورولا للوقود ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كم.

تقدم فئته كورولا الأولي مع ناقل حركة يدوي من ٦ نقلات، بينما تقدم فئاتها الأربعة الأعلى تجهيزاً بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

كما تقدم السيارة بنسخة الهايبرد مزودة بمحرك بنزين ٤ سلندر سعة ١٨٠٠ سي سي، بالإضافة إلى محركين كهربائيين يولدان ٩٠ كيلوواط، وتولد المحركات معاً قوة إجمالية ١٢١ حصاناً، وعزم أقصي ٣٠٤ نيوتن متر عند ٦٠٠٠ لفة بالدقيقة، وترتبط محركات الدفع بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

السيارة اليابانية تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٢٩٥ ألف جنيه لناقل الحركة اليدوي، الفئة الثانية ٣٢٩ ألف جنيه، الفئة الثالثة سعرها الرسمي ٣٥٥  ألف جنيه، الرابعة تقدم مقابل ٣٨٥ ألف جنيه، أما الفئة الخامسة ٤٠٥ ألف جنيه، الفئة السادسة ٤٤٥ ألف جنيه، ، الفئة السابعة والأعلى تجهيزاً تقدم مقابل ٤٦٠ ألف جنيه، ٥٥٠ ألف جنيه لأول فئة من تويوتا هايبرد، تصل نسختها الأعلى لـ٦٠٠ ألف جنيه.

نيسان صني ٣٨٥٠ سيارة

سيارة نيسان صني السيدان حافظت على الترتيب الثاني للأكثر مبيعاً لفئة السيدان، بعد أن حققت مبيعات وصلت لـ ٣٨٥٠ سيارة.

صني تقدم بأربع فئات من التجهيزات، مزودة بمحرك مكون من ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات ويدوي من ٥ سرعات، بقوة ١٠٨ حصان. تتسارع من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٥.٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى ١٧٨ كم/س

سيارة نيسان مويل ٢٠٢١ تبدا من ١٨٥ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي، ٢٠٦ ألف جنيه للفئة الثانية، الفئة الثالثة تقدم بـ ٢١٩ ألف و٥٠٠ جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا من صني ٢٠٢٢ تقدم مقابل ٢٣٠ ألف و٥٠٠ جنيه.

فيات تيبو ٢٦٤١ سيارة

تدخل سيارة فيات تيبو قائمة الأكثر مبيعاُ خلال نفس الفترة من ٢٠٢١ محتلة الترتيب الثالث بمبيعات وصلت ٢٦٤١ سيارة.

تقدم السيارة الإيطالية بنسختين من المحركات الأول سعة ١٤٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٦ نقلات، بقوة ٩٥ حصان، والذي يأتي بالفئة الأولى والثانية.

كما تقدم تيبو بمحرك أكبر سعة ١٦٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، بقوة ١١٠ حصان، ١٥٢ نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران.

 تتسارع سيارة فيات بمحركها الأقوى من الثبات بسرعة ١٠٠ كم/س خلال ١١.٢ ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى ١٩٢ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تيبو ٢٠٢١ تبدأ من ١٩٨ ألف جنيه للفئة الأولى المزودة بناقل حركة يدوي، الفئة الثانية قدمت مقابل ٢١٣ ألف جنيه المزودة أيضًا بناقل حركة يدوي، الفئة الثالثة تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر رسمي ٢٦٣ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا من تيبو السيدان تقدم بسعر رسمي ٣٠٥ ألف جنيه.

إم جي 5 ٢٥١٧ سيارة

تدخل سيارة MG5 قائمة أكثر خمس سيارات سيدان مبيعاً خلال أول الربع الأول من ٢٠٢١ بعد أن وصلت مبيعاتها لـ ٢٥١٧ سيارة.

تقدم سيدان MG موديل ٢٠٢١ بسعر رسمي يبدأ من ٢٢٣ ألف جنيه، ٢٤٣ ألف جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا ٢٦٣ ألف جنيه.

السيارة مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٢٠ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، تصل السرعة القصوى للسيارة ١٥٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٥.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

بي واي دي F3  ١٥٤٥ سيارة

سيارة بي واي دي F3 السيدان جاءت بالمركز الخامس بمبيعات وصلت ١٥٤٥ سيارة خلال نفس الفترة من العام الجاري.

تقدم الفئة الوحيدة المزودة بناقل حركة يدوي، بسعر رسمي ١٧٣ ألف جنيه.

سيارة F3  تقدم بمحرك ١٥٠٠ سي سي يولد قوة ١٠٨ حصان، عزم أقصى للدوران ١٤٥ نيوتن متر متصل بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات. تتسارع F3 من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٢.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم، تصل لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة