قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٥ سيارات بدفع كلي للعجلات أسعارها تبدأ من ٣٦٠ ألف جنيه

20 أبريل 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تتميز السيارات المزودة بنظام الدفع الكلي للعجلات بمستوى أفضل من التماسك وتسارع أفضل في بعض الظروف وفي هذا الموضوع نستعرض لكم قائمة تضم أرخص سيارات الدفع كلي بأسعار تبدأ من ٣٦٠ ألف جنيه.

سوبارو إمبريزا

تقدم سوبارو إمبريزا بمحرك رباعي الأسطوانات سعته ١٦٠٠cc يولد ١١٤ حصانا من القوة و١٥٠ نيوتن. متر من العزم ويتصل بناقل حركة CVT كما تتوفر السيارة قياسيا بنظام دفع كلي للعجلات لتنطلق من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ١٢.٤ ثانية حتى ١٨٥ كم/الساعة كسرعة قصوى.

يبدأ سعر سوبارو إمبريزا من ٣٦٠ ألف جنيه.

سوبارو XV

تأتي سيارة الكروس أوفر من سوبارو أيضا كثاني أرخص سيارة مقدمة بدفع كلي للعجلات كتجهيز قياسي وتزود سوبارو XV بنفس منظومة القوة الموجودة في إمبريزا مع زيادة زمن التسارع إلى ١٣.٩ ثانية مع سرعة قصوى ١٧٥ كم/الساعة.

تبدأ أسعار سوبارو XV من ٤٢٠ ألف جنيه وتصل إلى ٥٠٠ ألف جنيه.

ميتسوبيشي إكليبس كروس

حصلت أعلى فئات إكليبس كروس تجهيزا على نظام دفع كلي للعجلات مع محرك مكون من أربع أسطوانات بسعة ١٥٠٠cc تربو بقوة ١٥٠ حصان وعزم ٢٥٠ نيوتن. متر متصل بناقل حركة CVT من ٨ سرعات تخيلية لتنطلق السيارة من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٩.٣ ثوان.

يبلغ سعر أعلى فئة من ميتسوبيشي إكليبس كروس ٥٠٥ ألف جنيه.

جيب رينيجيد

زودت أعلى فئات جيب رينيجيد بمحرك مالتي إير تربو رباعي الأسطوانات سعته ١٤٠٠cc بقوة ١٧٠ حصان وعزم ٢٣٠ نيوتن. متر يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٩ سرعات ونظام دفع كلي للعجلات، تقدم هذه الفئة من رينيجيد بسعر ٥٣٠ ألف جنيه.

فولفو XC40

قدمت فولفو XC40 بمحرك سعته ٢٠٠٠cc موزعة على ٤ أسطوانات مع تربو يستخرج ٢٥٤ حصانا من القوة و٣٥٠ نيوتن. متر من العزم كما يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات ونظام دفع كلي للعجلات بشكل قياسي لتتسارع السيارة من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٦.٥ ثانية حتى تصل إلى سرعتها القصوى عند ٢٣٠ كم/الساعة.

تتوفر فولفو XC40 بثلاث فئات تبدأ أسعارهم من ٧١٠ ألف جنيه وتصل إلى ٨٥٥ ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

٦ سيارات بأنظمة صوت فاخرة أسعارها تحت ٥٠٠ ألف جنيه

١٠ سيارات بمحركات تربو أسعارها تحت ٤٠٠ ألف جنيه

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة