قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٥ سيارات SUV ١٢٠٠ سي سي تربو.. جميعها تحت ٤٥٠ ألف جنيه

15 أبريل 2021

كتب. محمود أمين|

يبحث عدد كبير من زبائن سوق السيارات عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات موفرة للوقود وفي نفس الوقت تقدم أداء جيد، ويقدم وكلاء السيارات في مصر ٥ طرازات قد تحقق أهدافهم بسيارات مزودة بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي، نستعرض فيما يلي مواصفات وأسعار السيارات الخمس:

سيتروين  C3 AirCross

تقدم سيارة ستروين الكروس أوفر إلى السوق المصري مزودة بمحرك تيربو صغير مكون من ٣ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات، بقوة ١١٠ حصان، مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر. تتسارع سيارة سيتروين الـ SUV الصغيرة من الثبات بسرعة ١٠٠ كم/س خلال ١١.٨ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٦ لتر لكل ١٠٠ كيلومتر.

تبدأ C3 من ٣٠٥ ألف جنيه، ٣٣٥ لفئتها الثانية، أما فئتها الثالثة الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٣٧٥ ألف جنيه.

نيسان قشقاي

قشقاي ٢٠٢١ تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي ٦ نقلات، بقوة ١١٧ حصان، عزم أقصى ١٥٦نيوتن متر عند ١٧٥٠ لفة في الدقيقة. سيارة نيسان تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

نيسان قشقاي ٢٠٢١ تقدم بـ ٤ فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٧١ ألف و٤٠٠ جنيه، ٤٠٧ ألف و٤٠٠ جنيه للفئة الثانية، الفئة الثالثة ٤٣٦ ألف و٤٠٠ جنيه، الرابعة الأعلى تجهيزا تقدم بسعر رسمي ٤٤٥ ألف و٥٠٠ جنيه.

رينو كادجار

السيارة الفرنسية زودت بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي ، بقوة ١٣٠ حصان مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتسارع سيارة رينو مع محركها الصغير من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.١ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيارة رينو تقدم بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٨٩ ألف جنيه، ٤١٤ ألف جنيه لفئة التجهيزات الثانية، أما الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٤٣٤ ألف جنيه.

أوبل كروس لاند

سيارة أوبل الكروس أوفر الصغيرة تقدم بمحرك تربو مكون من ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، يولد قوة إجمالية ١١٠ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ١٥٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع السيارة مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٨ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٥.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

كروس لاند تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٣٥ ألف جنيه، يصل إلى ٣٦٥ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

بيجو 2008

تقدم سيارة بيجو بمحرك ٣ سلندر تربو سعة ١٢٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان، عزم أقصى ٢٣٠ نيوتن. متر ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٩.٣ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٥ لتراً من الوقود لكل ١٠٠كم.

بيجو 2008 تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٨ ألف جنيه، ٣٨٥ ألف جنيه للثانية، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا قدمت بسعر رسمي ٤٢٠ ألف جنيه.

أقرأ أيضاً :

١٠ سيارات بمحركات تربو أسعارها تحت ٤٠٠ ألف جنيه

٧ سيارة بمحركات تربو أصغر من ١٣٠٠ سي سي .. الأسعار تبدأ من ٢٨٠ ألف جنيه

للباحثين عن التربو.. ٨ سيارات بمحركات تربو وأسعار أقل من ٣٥٠ ألف جنيه

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة