قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

القصراوي أفضل مستورد لعلامة ستروين الفرنسية في ٢٠٢٠

14 أبريل 2021

كتب. محمد الروبى | 

تمكنت مجموعة القصراوي الموزع الوحيد لعلامة ستروين الفرنسية في مصر من تحقيق أفضل أداء لستروين عالميًا وفقا لنتائج المبيعات في ٢٠٢٠ على الرغم من الظروف الصعبة الناتجة عن تفشي وباء كورونا.  

نجحت القصراوي في تحقيق زيادة قدرها ١٦٦٪؜ من الحصة السوقية مقارنة بعام ٢٠١٩، وبيع نحو ٥٣٠٠ وحدة من خلال ١١ صالة عرض في كافة أنحاء البلاد.

قال سمير شرفان ، الرئيس التنفيذي لعمليات ستيلانتس بالشرق الأوسط وإفريقيا: «في ستيلانتس، نحن نؤمن بالسعي نحو المثالية، وتخطى توقعات عملائنا، واليوم مع خبرة مجموعة القصراوي شريكنا في مصر، نحن مستعدون لاقتناص الفرص في صناعة السيارات المليئة بالتحديات والتغيرات والمشجعة في نفس الوقت».

«منذ عام ٢٠١٩، أطلقت القصراوي مجموعة كاملة من طرازات سيارات الركوب في مصر التي توفر أكثر حلول التنقل ملاءمة لعملائنا وتغطى احتياجات شريحة عريضة من السوق المصرية، وخاصة طرازات C-Elysée، و C3 Aircross و C4 Grand Space Tourer و C5 Aircross التي أثارت إعجاب عملائنا».

أقامت القصراوي بهذه المناسبة الاستثنائية احتفالية بالسفارة الفرنسية بحضور ستيفان روماتيه، السفير الفرنسي بمصر، وأحيا الحفل المطرب عمرو دياب تحت شعار Citrowon – Live French.. Win Egyptian .

 

أقرأ أيضًا: 

ستروين تفتتح صالة عرض جديدة بالقطامية

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة