لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

علامة «إم جي» في مصر .. خمس سيارات بأسعار تبدأ من ٢٢٣ ألف جنيه

10 أبريل 2021

كتب. محمود أمين|

تقدم مجموعة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة MG في مصر، خمس سيارات من بينهم ٣ سيارات رياضية متعددة الاستخدامات –SUV، سيارتان سيدان، يمكن التعرف على سيارات MG في مصر وأسعارها من خلال التالي :

إم جي RX-5

تقدم علامة إم جي ثلاث سيارات رياضية متعددة الاستخدامات من بينهم RX5  المقدمة بثلاث فئات من التجهيزات، بأسعار رسمية تبدأ من ٣٢٥ ألف جنيه، الثانية بعد الزيادة تقدم بسعر رسمي ٣٤٥ ألف جنيه، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر رسمي ٣٧٥ ألف جنيه.

سيارة RX5 مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي  بقوة ١٦٩ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتسارع السيارة من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ٩.٨ ثانية، وتستهلك ٦.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر، وتصل إلى سرعة قصوى ١٩٠ كيلومتر/س.

إم جي HS

يقدم وكيل علامة MG في مصر الرياضية متعددة الاستخدامات HS ، بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٠٥ألف جنيه وتصل ٤١٥ ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً.

السيارة زودت بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٩ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن. متر بين ١٧٠٠ و ٤٤٠٠ لفئة بالدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

إم جي 5

تقدم علامة إم جي في مصر السيارة السيدان  MG5 بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٢٢٣ ألف جنيه، ٢٤٣ ألف جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا ٢٦٣ ألف جنيه.

السيارة مزودة بمحرك  ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٢٠ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، تصل السرعة القصوى للسيارة ١٥٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط  ٥.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

إم جي ZS

تقدم في مصر سيارة MG الرياضية متعدد الاستخدامات متوسطة الحجم  ZS، بثلاث فئات من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٢٦٠ ألف جنيه، الفئة الثانية ٣٧٥ ألف جنيه، الفئة الثالثة والأعلى تجهيزا تقدم مقابل ٢٩٣ ألف جنيه.

زودت ZS بمحرك ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات، بقوة ١٢٣ حصان. تتسارع السيارة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٢.١ ثانية وتستهلك في المتوسط ٥.٨ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم.

إم جي 6

سيارة MG6 تعد السيارة الثانية السيدان التي تحمل العلامة الصينية، وتقدم محلياً بأربع فئات من التجهيزات بأسعار تبدا من ٢٨٠ ألف جنيه، الفئة الثانية ٣٠٣ ألف جنيه، الفئة الثالثة تباع مقابل ٣١٨ ألف جنيه، الفئة الرابعة المجهزة بالداخلية الحمراء تقدم بسعر رسمي ٣٢٣ ألف جنيه.

سيارة MG6 مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٩ حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات يتولى دفع عجلات السيارة الأمامية ويتسارع معها من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٧ ثوان، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

10 أبريل 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان