قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

موجة ثانية من زيادات الأسعار خلال أبريل ترفع أسعار ٤ سيارات

05 أبريل 2021

كتب. محمود أمين |

شهد شهر أبريل الجاري موجة كبيرة من زيادات أسعار السيارات المقدمة محلياً، وبعد الموجة الأولى التي شهدت زيادة أسعار ١١ سيارة، ارتفعت أسعار ثلاث سيارات أخري خلال الأسبوع الأول من أبريل، يمكن التعرف على السيارات وقيمة الزيادة من خلال التالي:

شيري تيجو 7

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، عن تقديم سيارة شيري تيجو 7 الرياضية متعددة الاستخدامات موديل ٢٠٢١ المجمعة محلياً بزيادة جديدة وهي الرابعة خلال ٢٠٢١، بقيمة ثابته ١٠٠٠ جنيه للفئة الأولى والثانية.

تيجو ٢٠٢١ قدمت بسعر رسمي بعد الزيادة يبدأ من ٢٨٢ ألف جنيه، كما قدمت الفئة الثانية الأعلى تجهيزا بنفس قيمة الزيادة لتباع بسعر رسمي ٣٠٦ ألف جنيه.

شيري تيجو 7 المجمعة محلياً تقدم بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٦ نقلات، بقوة ١٤٥ حصان، وعزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر بين ١٧٥٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٦ نقلات. تستهلك السيارة في المتوسط ٧.٤ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم، تستطيع أن تصل لسرعة قصوى ١٩٠ كم/س.

سوزوكي سياز

قدم وكيل علامة سوزوكي اليابانية في مصر النسخة المحسنة من السيدان سياز موديل ٢٠٢١، بأسعار جديدة خلال أبريل الجاري، وقدمت الفئة الوحيدة من السيارة بزيادة بقيمة ٢٩٠٠ جنيه، ليصبح سعرها الرسمي ٢٥٢ ألف و٨٠٠ جنيه.

سيارة سوزوكي مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٠٤ حصان، عزم أقصى ١٣٨ نيوتن. متر، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات.

تتسارع السيارة بعجلاتها الامامية من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ١٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.١ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

شيفروليه أوبترا

كشفت مجموعة المنصور للسيارات وكيل علامة شيفروليه في مصر عن أحدث قائمة أسعار السيدان المجمعة محلياً أوبترا. التي قدمت بزيادات في الأسعار بقيمة ١٠٠٠ جنيه لبعض الفئات.

الفئة الأولى من أوبترا استقرت عند ١٩٩ ألف و٥٠٠ جنيه، الفئة الثانية استقرت أيضاً عند سعر رسمي ٢٠٦ ألف جنيه، الفئة الثالثة حصلت على زيادة ١٠٠٠ جنيه لتباع بسعر رسمي ٢١٥ ألف و٤٠٠ جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا حصلت على نفس قيمة الزيادة لتباع بسعر رسمي ٢٢١ ألف و٩٠٠ جنيه.

أوبترا مزودة بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات بقوة ١١٠ حصان، وعزم أقصى ١٤٧ نيوتن متر. تتسارع سيارة شيفروليه من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٣.٢ ثانية وتستهلك في المتوسط ٧.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

شيري أريزو 5

كشفت جي بي غبور أوتو عن أحدث قائمة أسعار لسيارات شيري في مصر، بحسب القائمة الجديدة حصلت السيدان المجمعة محلياً اريزو  5 على زيادات ثابتة لجميع الفئات بقيمة ١٠٠٠ جنيه.

 تبدأ أريزو5 بعد الزيادة من ١٧٦ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي، الفئة الثانية أصبحت تقدم مقابل ١٩٤ ألف جنيه، بينما قدمت الفئة الثالثة مقابل ١٩٦ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا قدمت بزيادة ٢٠٩ ألف جنيه.

شيري اريزو 5 تقدم بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي والمتوفر في الفئة الاولى، والثاني ناقل حركة أوتوماتيكي CVT من ٦ سرعات، بقوة ١١٤ حصانا، وعزم ١٤١ نيوتن متر. تتسارع السيارة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س، خلال ١١،٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة