لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بقوة تصل إلى ٥١٠ حصان…أسرع ٥ سيارات تحت ٢ مليون جنيه

01 أبريل 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تحتوي الفئة السعرية المتراوحة بين مليون و ٢ مليون جنيه في السوق المصري على العديد من السيارات المختلفة فمنها السيدان الفارهة و منها الSUV الضخمة و منها الكوبيه الأنيقة، لكن في هذا الموضوع سنستعرض لكم أسرع السيارات المقدمة بأسعار تحت ٢ مليون جنيه.

ألفا روميو جوليا كوادريفوليو

تقدم ألفا روميو جوليا كوادريفوليو في مصر بحسب الطلب و تأتي بمحرك V6 سعته ٢.٩ لتر مع تربو مزدوج ليستخرج ٥١٠ حصاناً من القوة و ٦٠٠ نيوتن. متر من العزم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات و دفع خلفي للعجلات لتنطلق من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٣.٩ ثواني.

يبلغ سعر نسخة كوادريفوليو من جوليا مليون و ٨٥٠ ألف جنيه.

بورشه كايمن GTS

زودت بورشه كايمن GTS بمحرك رباعي الأسطوانات سعته ٢.٥ لتر مع تربو بقوة ٣٦٥ حصان و ٤٠٠ نيوتن.متر كما يتصل بناقل حركة عادي من ٦ سرعات بدفع خلفي للعجلات مما يجعلها تتسارع من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٤.٥ ثواني.

يبدا سعر كايمن GTS من مليون و ٩٣٣ ألف جنيه.

بورشه كايمن

تحتوي النسخة القياسية من كايمن على محرك مكون من أربعة أسطوانات بسعة ٢ لتر و قوة ٣٠٠ حصان مع ٣٨٠ نيوتن. متر من العزم يعمل من ناقل حركة عادي من ٦ سرعات مع دفع خلفي للعجلات لتنطلق كايمن من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥.١ ثواني.

تبدأ أسعار كايمن من مليون و ٣٢٩ ألف جنيه.

ألفا روميو جوليا فيلوتشي

تأتي نسخة فيلوتشي من ألفا روميو بمحرك سعته ٢ لتر موزعة على أربعة أسطوانات ليقدم ٢٨٠ حصانا من القوة ٤٠٠ نيوتن.متر من العزم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات و دفع كلي للعجلات لتتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥.٢ ثواني.

يبلغ سعر ألفا روميو جوليا فيلوتشي ٩٢٠ ألف جنيه.

جاجوار F Type

تستخرج جاجوار F Type ذات المحرك رباعي الأسطوانات بسعة ٢ لتر مع تربو ٣٠٠ حصانا و ٤٠٠ نيوتن. متر بالاتصال مع ناقل حركة اوتوماتيكي من ٨ سرعات لتنتقل الحركة إلى العجلات الخلفية و تنطلق من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥.٧ ثواني.

تبدأ أسعار F Type لنسخة الكوبيه من مليون و ٦٩٠ ألف جنيه

01 أبريل 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان