لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الخريطة المقترحة لمواقع محطات شحن السيارات الكهربائية

31 مارس 2021
إحدى محطات شحن إنفينيتي

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

عقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، ومحمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وأحمد راشد، محافظ الجيزة، ومحمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وعبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، لبحث المواقع المقترحة لمحطات شحن السيارات الكهربائية.

شارك في الاجتماع أيضًا كلا من رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، و العضو المنتدب لشركة النصر للسيارات، وممثل شركة إنفينيتي المتخصصة في حلول الطاقة المستدامة، ورئيس جمعية سائقي ومالكي التاكسي الأبيض.

خلال الاجتماع تم استعراض الخريطة المقترحة لمواقع محطات شحن السيارات الكهربائية في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية في المواقف العامة ومواقف سيارات الأجرة ومراكز التسوق الكبرى.

ناقش الاجتماع نتائج أعمال اللجنة المشكلة من الأطراف المعنية لتحديد أفضل المواقع لمحطات شحن السيارات الكهربائية، وتم الاتفاق على تشكيل مجموعات عمل فرعية منبثقة عن اللجنة في كل محافظة من المحافظات الأربع لمعاينة الأماكن المقترحة.

أكدت الجهات المعنية خلال الاجتماع على ضرورة التوسع في تلك المحطات لتشجيع المواطنين، وتقليل مدة الانتظار أثناء شحن السيارات، وتوفير المحطات على الطرق السريعة بين المحافظات، مع مراعاة الحالة المرورية وعدم الزحام والتنسيق مع إدارات المرور وباقي الجهات المعنية بالمحافظات في هذا الشأن.

وزارة قطاع الأعمال اقترحت في وقتٍ سابقٍ عددًا من الأماكن لإقامة محطات شحن للسيارات الكهربائية، كما تقوم الوزارة بالتنسيق مع القطاع الخاص الذي سيكون مسؤولًا عن إنشاء وتشغيل ٣٠٠٠ وحدة شحن مزدوجة تخدم ٦٠٠٠ سيارة خلال ٣ سنوات.

31 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان