لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إغلاق سوق سيارات العاشر نهائيًا

29 مارس 2021
سوق سيارات العاشر

كتب. محمد الروبى |

أكد العميد إبراهيم إسماعيل، المدير التنفيذي لأسواق السيارات المستعملة بمحافظة القاهرة، أن سوق سيارات مدينة نصر المركزي بالحي العاشر المعروف باسم «سوق سيارات العاشر» لن يعاد تشغيله نهائيًا.

وقال إسماعيل، في تصريحات لبرنامج «عربيتي» الإذاعي إن الجهات المعنية تستعد حاليًا لتجهيز مدينة متكاملة في طريق القاهرة-العين السخنة لتكون مقر جديد لسوق السيارات المستعملة.

وأضاف أن الخدمات التي ستقدم للمستهلكين والتجار على السواء داخل مدينة السيارات المستعملة الجديدة، غير مسبوقة وقد تكون مفاجئة للكثير من المترددين على السوق.

وأوضح أن أبرز الخدمات التي ستتاح داخل المدينة، منع بيع أي سيارة داخل أروقة المدينة دون تقرير شامل عن حالتها الفنية موثق من إحدى الشركات المتخصصة، كما سيكون من حق العميل الرجوع لتلك الشركة في حالة أن السيارة لا تتوافق مع التقرير.

وأشار إلى أن المدينة الجديدة أيضًا ستحتوي على مقرات لعدة بنوك، تسهيلًا على المواطنين الذين يرغبون في الشراء وكذلك للتجار في تعاملاتهم المالية.

استنكر إسماعيل أنه بالرغم من توقف العمل داخل سوق سيارات العاشر منذ مارس الماضي، إلا أنه لا يزال أعداد كبيرة من المواطنين يتوافدون في الشوارع المحيطة أيام الجمعة والأحد.

وشدد على أن مثل هذه الأعمال غير مسؤولة وليست قانونية لمخالفتها قرارات الدولة بمنع التجمعات، مؤكدًا أن التصدي لمثل تلك الأفعال من مهام المحافظة والإدارة العامة للمرور.

ولفت إلى أن قرار إنهاء العمل بسوق الحي العاشر بمدينة نصر يرجع إلى حالة الفوضى والتكدس المروري التي كان يسببها بالمنطقة، فضلًا عن أعمال الطرق وإنشاء الكباري والتي تعيق إمكانية تقديم الخدمات بالسوق.

29 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان