قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

١٠ سيارات بمحركات تربو أسعارها تحت ٤٠٠ ألف جنيه

23 مارس 2021

كتب. أحمد خالد|                                                                                                     

اتجه معظم المصنعين عالميا في السنوات الأخيرة لتصغير أحجام المحركات والاستعانة بالشواحن التوربينية للهواء أو ما يعرف بالتربو لتعويض فرق السعة، حتى وصلت تلك التقنية للعديد من سيارات الفئة الاقتصادية وفي هذا الموضوع نستعرض لكم ١٠ سيارات مدعمة بتربو وأسعارها أقل من ٤٠٠ ألف جنيه.                                                                                                                    

أوبل كروس لاند X

تقدم أوبل كروس لاند X بمحرك سعته ١.٢ لتر موزعة على ٣ أسطوانات مع تربو ليولد ١١٠ حصانا من القوة و٢٠٥ نيوتن. متر من العزم الأقصى للدوران بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات مما يجعلها تتسارع من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ١١.٨ ثانية حتى تصل إلى سرعة قصوى ١٨٧ كم/الساعة.

يبلغ سعر أول فئة من كروس لاند ٣٣٥ ألف الجنيه أما الفئة الثانية فسعرها ٣٦٥ ألف جنيه.

أوبل أسترا

زودت أوبل أسترا بمحرك رباعي الأسطوانات سعته ١.٤ لتر مع تربو قوته ١٤٠ حصان وعزمه ٢٠٠ نيوتن. متر يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات لتتسارع السيارة من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة في ١٠.٢ ثوان وتبلغ سرعتها القصوى عند ٢٠٧ كم/الساعة.

يبلغ سعر السيارة ٣٢٠ ألف جنيه.

MG6 

تأتي MG6 بمحرك تربو بسعة ١.٥ لتر مكون من ٤ أسطوانات قوته ١٦٩ حصان وعزمه ٢٥٠ نيوتن. متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق من ٧ سرعات، أرقام الأداء الرسمية تشمل تسارع من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٧ ثواني.

تقدم MG6 عبر ٤ فئات بأسعار تبدأ من ٢٨٥ ألف جنيه حتى ٣٢٠ ألف جنيه.

بيجو ٢٠٠٨

تحتوي بيجو ٢٠٠٨ على محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة ١.٢ لتر مدعم بتربو ليقدم قوة قدرها ١٣٠ حصان وعزم أقصى للدوران ٢٣٠ نيوتن. متر، تتسارع السيارة من الثبات حتى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٩.٣ ثواني ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

تبدأ أسعار 2008 رسميا من ٣٤٨ ألف جنيه لأول فئة ثم تأتي الفئة الثانية بسعر ٣٨٥ ألف جنيه.

سيتروين C3 Aircross

تقدم سيتروين C3 aircross بنفس المحرك الموجود في بيجو ٢٠٠٨ وأوبل كروس لاند ذو الثلاثة أسطوانات بقوة ١١٠ حصان و٢٠٥ نيوتن. متر، بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

 تتوفر السيارة عبر ٣ فئات بأسعار تبدأ من ٣٠٥ ألف جنيه لأول فئة و٣٣٥ ألف جنيه لثاني فئة و ٣٧٥ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

فورد إيكوسبورت

تزود فورد إيكوسبورت بمحرك سعته ١.٠ لتر تربو مكون من ٣ أسطوانات بقوة ١٢٣ حصان وعزم ١٧٠ نيوتن. متر ويصل إلى ٢٠٠ نيوتن. متر مع خاصية over boost، يعمل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

تقدم السيارة بسعر ٣٢٥ ألف جنيه للفئة الأولى و٣٧٠ ألف جنيه للفئة الثانية.

ميتسوبيشي إكليبس كروس

تتوفر ميتسوبيشي إكليبس كروس بمحرك من أربع أسطوانات سعته ١.٥ لتر مدعم بتربو ليستخرج ١٥٠ حصانا من القوة و٢٥٠ نيوتن. متر من العزم، كما يتصل المحرك بناقل حركة CVT من ٨ سرعات تخيلية.

تبدأ الأسعار الرسمية لإكليبس كروس من ٣٨٠ ألف جنيه.

رينو ميجان

تحصل أعلى فئة من رينو ميجان على محرك سعته ١.٢ لتر رباعي الأسطوانات مدعم بتربو ليولد قوة ١٣٠ حصان وعزم ٢٠٥ نيوتن. متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق من ٧ سرعات.

يبلغ سعر رينو ميجان ٣٨٩ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

نيسان جوك

 تزود نيسان جوك بمحرك سعته ١.٠ لتر موزعة على ٣ أسطوانات مدعم بتربو بقوة ١١٥ حصان وعزم ٢٠٠ نيوتن. متر ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي التعشيق من ٧ سرعات.

تقدم جوك بثلاثة فئات أسعارهم ٣٥٢ ألف و٥٠٠ جنيه لأول فئة و٣٧٦ ألف و٥٠٠ جنيه لثاني فئة أما الفئة الأعلى تجهيزا فيبلغ سعرها ٣٨٣ ألف و٥٠٠ جنيه.

نيسان قاشقاي

تأتي نيسان قاشقاي بمحرك سعته ١.٢ لتر مكون من ٤ أسطوانات مع تربو بقوة ١١٥ حصان و عزم ١٦٥ نيوتن.متر يعمل مع ناقل حركة CVT.

تبدأ أسعار قاشقاي من ٣٧١ ألف و٤٠٠ جنيه.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة