قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أبرز ٥ سيارات سيدان بأسعار تتراوح بين ٣٠٠ و٣٥٠ ألف جنيه

22 مارس 2021

كتب. محمود أمين |

تقدم بالسوق المصري خيارات متنوعة للسيارات السيدان التي تنتمي للفئة المتوسطة، ونستعرض من خلال التقرير التالي أبرز ٥ سيارات مقدمة بهذه الفئة تحمل علامات أمريكية وإيطالية وألمانية وفرنسية، يابانية بأسعار تتراوح بين ٣٠٠ و٣٥٠ ألف جنيه:

فورد فوكاس

فوكاس مزودة بمحرك دراجون ٣ سلندر، سعة ١٥٠٠ سي سي، بقوة ١٢٠ حصان، عزم أقصى ١٥١ نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٢.٤ ثانية.

يمكن شراء الفئة الأولى من فوكاس ٢٠٢١ بسغر رسمي ٣٤٥ ألف جنيه.

فيات تيبو

تقدم فيات تيبو السيدان المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بمحرك ٤ سلندر، سعة ١٦٠٠ سي سي، ينتج قوة ١١٠ حصان، وعزم أقصى للدوران ١٥٢ نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/ س خلال ١١.٢ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

تقدم أعلى فئة من فيات تيبو السيدان المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يسعر رسمي ٣٠٥ ألف جنيه.

أوبل أسترا

أسترا مزودة بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سى سى، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. بقوة ١٤٠ حصان، مع عزم أقصى الدوران ٢٠٠ نيوتن متر بين ١٨٥٠-٤٩٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع أسترا من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

تقدم استرا بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٣٢٠ ألف جنيه.

هوندا سيتي

سيتي ٢٠٢١ مزودة بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٢١ حصان، عزم أقصى ١٤٥ نيوتن.متر عند ٤٣٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، تستهلك هوندا سيتي الجديدة في المتوسط لتر واحد من الوقود لقطع مسافة ٢١.١ كيلومتر.

تدخل هوندا سيتي ٢٠٢١ القائمة بفئتها الأولى المقدمة بسعر رسمي ٣٤٥ ألف جنيه.

رينو ميجان

تأتي ميجان مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١١٥ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من٦ نقلات، ويبلغ عزمها الأقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، السيارة تتسارع مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٣.٢ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم/س.

يمكن شراء فئة ميجان الثانية بسعر رسمي ٣٢٩ ألف، كما يمكن شراء الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا المزودة بالمحرك ١٦٠٠ سي سي، مقابل ٣٤٨ ألف جنيه.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة