لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ناسيتا تعلن عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج استأجر لتتملك بالشراكة مع أوبر

14 مارس 2021
كريم أبادير، الرئيس التنفيذي لشركة ناسيتا أوتو كير وناسيتا موبيليتي سولوشنز وسط السائقين المكرمين

الأخبار المتعلقة

كتب.محمود أمين |

أعلنت شركة ناسيتا موبيليتي سولوشنس، المتخصصة في خدمات الصيانة السريعة للسيارات، عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج - استأجر لتتملك- الذي أعلنت عنه منذ عامين بالشراكة مع شركة أوبر في مصر، المتخصصة في خدمات النقل الذكي، والمتضمن قيام الشركة بتأجير السيارات للسائقين ثم تمليكها لهم في نهاية المدة.

ويتيح البرنامج المزيد من الامتيازات للسائقين لتملك السيارة بعد أربعة سنوات وبدون دفعة مقدمة، وذلك بعد سداد ٢٥ % من قيمة السيارة، وبوديعة تأمين قابلة للاسترداد في نهاية مدة العقد أو في حالة الانسحاب من البرنامج.

واحتفالا بمرور عامين على إطلاقها المرحلة الأولى من البرنامج، بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية وبالتعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي آنذاك، أعلنت ناسيتا موبيليتي سولوشنز عن تكريم خمسة سائقين ممن بدأوا معها المرحلة الأولى بمنحهم ملكية مبكرة للسيارات.

ومن جانبه، قال كريم أبادير، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لناسيتا موبيليتي سولوشنس: "فخور بإطلاق المرحلة الثانية من البرنامج والتي تؤكد النجاح الذي حققناه سويًا في المرحلة الأولى، والذي يترجم فلسفة الشركة الهادفة إلى التشجيع على العمل وتحفيز السائقين على تقديم أفضل ما لديهم من خدمات. ساهم ذلك بشكل غير مباشر في زيادة فرص التوظيف في مصر من خلال تصدير صورة أفضل لبيئة العمل في مجال النقل التشاركي وإعطاء فرصة أكبر لمزيد من الشباب ليصبحوا جزءًا من هذه الصناعة الواعدة".

ومن جانبه أضاف أحمد خليل، المدير العام لأوبر في مصر: “نحن متحمسون في أوبر لإطلاق المرحلة الثانية من هذا البرنامج، خاصاً لأن البرنامج أثبت بالفعل نجاحه، والذي يتماشى مع ما نسعى إليه في توفير امتيازات أوسع للسائقين وتمكينهم من امتلاك سيارتهم الخاصة. فنحن نؤمن بأن هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة "ناسيتا "يسهل إمكانية اقتناء السيارة للسائقين من خلال برنامج مستدام وبالتالي نضمن فرص لتعزيز أرباح للسائقين الحاليين على منصة أوبر، ويساهم في إيجاد حلول لفرص اقتصادية جديدة للسائقين الذين ينوون الانضمام إلى منصة أوبر".

 

14 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان