قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

في ٢٠٢١.. ٥ سيارات سيدان جديدة يمكن شرائها بأقل من ٢٠٠ ألف جنيه

28 فبراير 2021

كتب. محمود أمين |

يبحث عدد كبير من زبائن سوق السيارات عن سيارة جديدة بسعر مناسب لا تتجاوز ٢٠٠ ألف جنيه ، نقدم خلال التقرير التالي أرخص ٥ سيارات سيدان جديدة في مصر بأسعار تبدأ من ١٥٣ ألف جنيه، ولا تتعدي ١٨١ ألف جنيه :

لادا جرانتا

في ٢٠٢١ حافظت سيارة لادا جرانتا السيدان على مكانها بين أرخص ٥ سيارات سيدان في مصر، وتقدم بسعر رسمي يبدأ من ١٥٣ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي.

تقدم السيارة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي، بقوة ٦٧ حصان مع عزم أقصى ١٤٠ نيوتن متر عند ٣٨٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات.

جراندا تتسارع من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ١١.٤ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧،٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ١٧٢ كم/س.

بروتون ساجا

تقدم سيارة بروتون ساجا السيدان موديل ٢٠٢١ بسعر رسمي يبدأ من ١٦٧ ألف جنيه لتنافس بفئة الأرخص في مصر.

تقدم ساجا الجديدة بمحرك صغير سعة ١٣٠٠ سي سي بقوة ٨٩ حصان، عزم أقصى ١٢٠ نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات.

تتسارع السيارة الماليزية من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ١٤.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر ٥.٦ لتر لكل ١٠٠ كيلو متر، تصل لسرعة قصوى ١٥٥ كم/س.

شيري اريزو 5

شيري أريزو 5 السيدان المجمعة محليا تعد من أرخص 5 سيارات سيدان مقدمة للسوق المحلية، وتبدأ أسعارها من ١٧٠ ألف و٥٠٠ جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي.

شيري أريزو 5 المقدمة بناقل حركة يدوي مزودة بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات، محرك السيارة يولد قوة ١١٤ حصانا، وعزم ١٤١ نيوتن متر. وتتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال١١،٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم.

رينو لوجان

سيارة رينو السيدان الاقتصادية لوجان موديل ٢٠٢١، تقدم في مصر بأسعار رسمية تبدأ من ١٧٤ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي.

زودت لوجان بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات بقوة ٩٠ حصان، وعزم أقصى ١٢٨ نيوتن متر عند ٣٠٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع سيارة رينو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

نيسان صني

تقدم شركة نيسان موتورز إيجيبت سيارتها السيدان المجمعة محليا نيسان صني Sunny بسعر رسمي يبدأ من ١٨١ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي.

صني مزودة بمحرك مكون من ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات ويدوي من ٥ سرعات، بقوة ١٠٨ حصان. تتسارع من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٥.٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى ١٧٨ كم/س.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة