لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا جراند سيراتو ٢٠٢١ سيارة مميزة بأسعار تنافسية.. نظرة شاملة

18 فبراير 2021

كتب. محمود أمين | 

تقدم الشركة المصرية العالمية للتجارة التوكيلات EIT، الوكيل الحصري لعلامة كيا في مصر، سيارتها السيدان الشهيرة سيراتو موديل ٢٠٢١ بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

محرك واداء كيا سيراتو الجديدة

جراند سيراتو ٢٠٢١ مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٢٨ حصان، مع عزم أقصى ١٥٥ نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

سيارة كيا تتسارع من الثبات لـ١٠٠ كم خلال ١٢ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٩٥ كم/س، تستهلك في المتوسط ٧.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تجهيزات الفئة الأولى لجراند سيراتو

الفئة الأولى LX تأتي بنظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS و توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD بالإضافة الي مصابيح أمامية بعدسة لتحسين الرؤية و زجاج كهرباء أمامي وخلفي و مرايات تعمل بكهرباء و خاصية التحكم بالنظام الصوتي و خاصية التوصيل اللاسلكي – بلوتوث من عجلة القيادة و مخرج USB و AUX بالإضافة الي عجلة القيادة متحركة في أربع اتجاهات، و عرض درجة الحرارة الخارجية و خاصية ضبط ارتفاع كرسي السائق

تجهيزات الفئة الثانية من جراند سيراتو

الفئة الثانية EX تقدم بسعر ٣٣٩ ألف و٩٠٠ جنيه، ويضاف عليها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي و عجلات رياضية قياس ١٦ بوصة و إشارات بالمرايات الجانبية LED و طي المرايات الجانبية كهربائياً و إمكانية تغيير نظام القيادة و مثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة و تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب.

تجهيزات الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا

الفئة الثالثة Topline تتوفر بسعر ٣٧٩ ألف و٩٠٠ ججنيه ويضاف على المواصفات السابقة حساسات ركن خلفية و فتحة سقف كهربائية، و مفتاح ذكي - Smart key، مع زر إدارة و إيقاف المحرك بالإضافة الي إمكانية إدارة المحرك عن بعد و شنطة ذكية الفتح و عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد و شاشة تعمل باللمس قياس ٨ بوصة، بالإضافة الي كاميرا خلفية و تدعيم خاصية Android Auto & Apple CarPlay و مخرج تكييف خلفي.

ضمان و انتشار كيا في مصر

تقدم كيا سيراتو في مصر بضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر -أيهما أقرب، كما تقدم كيا مصر خدمة امكانية تبديل سيارتك بموديلات كيا الجديدة Trade-in، تقدم كيا خدماتها في مصر من خلال أكثر من ٦٠ موزع لخدمات ما بعد البيع.

18 فبراير 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان