لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد تقدم فوكاس الجديدة منتصف فبراير الجاري

13 فبراير 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشفت شركة فورد أوتو جميل الوكيل الرسمي لعلامة فورد الأمريكية في مصر، عن موعد تقديم سيارتها السيدان والهاتشباك فوكاس موديل ٢٠٢١ الجديدة كليًا في السوق المحلي.

فوكاس ٢٠٢١ تقدم رسمياً منتصف فبراير الجاري، مع فتح باب الحجز لشرائها.

ومن المقرر أن تتوفر سيارة فورد الجديدة محليًا بنمطين، الأول سيدان عائلي وسيكون متاح بأربعة فئات من التجهيزات، والثاني هاتشباك صغيرة بفئة تجهيزات واحدة.

تمتلك فورد فوكاس الجديدة تصميمًا هيكليًا مختلفًا ونظام تعليق جديد يرفعان من صلابة السيارة على الطريق بنسبه ٢٠٪ مقارنة بالجيل السابق، كما تمتلك نظام Electronic Stability وبرنامج ESP للثبات الإلكتروني ونظام TC للتحكم فى الجر.

يتيح التصميم الخارجى والخطوط الجانبيه للسيارة والشرائح النشطه خلف الشبكه الأماميه ذاتيه الإغلاق والفتح إمكانية التحكم فى مقاومة السياره للهواء من المقدمة لمزيد من الثبات على الطرق السريعه وعزل أكثر للضوضاء.

تمتاز السيارة الجديدة بخاصية Auto Hold لتثبيت السياره تلقائيا فى المنحدرات لتجنب تحركها فى حالة عدم ضغط الفرامل؛ فضلًا عن مصابيح ضباب متأقلمه للإناره مع المنحنيات Adaptive cornering fog lamps.

ولمزيد من الأمان تم تزويد الفئة الأعلى من السيارة بنظام التنبيه فى حاله الخروج من المسار Lane Departure Warning، وتنبيه فى حالة إقتراب خطر الإصطدام Collision mitigation system.

فوكاس الجديدة تقدم بالعديد من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية يتكون من ٦ وسائد أمامية وجانبية، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية، وفرامل يد كهربائية سهلة التحكم.

أما كماليات السيارة تتمثل في تكييف أوتوماتيك ثنائي مع إمكانية للتحكم في درجة الحرارة لكل نطاق من السيارة على حدة، شاشة ٨ بوصه للتحكم فى أنظمه الترفيه والخرائط.

ويتوفر بالفئات الأعلى تجهيزًا نظام صوتى B&O مكون من ١٠ سماعات، شاشه ضوئيه بأعلى التابلوه لعرض المعلومات على الزجاج الأمامى.

ويتوفر بالنسخة عالية التجهيزات شاشه كاملة بالعدادات مقاس ١٢.٣ بوصة، فتحه سقف بانورامية.

13 فبراير 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان