لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي في المركز الأول في ٢٠٢١

11 فبراير 2021
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشفت مؤسسة الأهرام البيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على السيارات من حيث ترتيب شركات السيارات العاملة في السوق المصري التي تم التأمين عليها إجباريا وتم ترخيصها خلال شهر يناير الماضي.

وجاءت شيفروليه في المركز الأول بالترتيب العام بعدد مركبات وصل ٣ آلاف ٤٨٨ مركبة ، المركز الثاني كان من نصيب علامة هيونداي بعدد ٢٠٠٦ مركبة، جاء في الترتيب الثالث علامة MG الصينية بعدد ١٨٥٠ مركبة، رينو جاءت بالترتيب الرابع مسجلة ١٦٥٦ مركبة.

في المركز الخامس جاءت نيسان بعدد ١٥١٦ مركبة، المركز السادس كان من نصيب علامة فيات بعدد ١٤١٨ مركبة، المركز السابع جاءت كيا بعدد ١١٤٦ مركبة، وفى المركز الثامن تويوتا بعدد ١٠٥٢، المركز التاسع شيرى بعدد ٩٠٧ مركبة، وفى المركز العاشر أوبل بعدد ٨٥٥ مركبة.

تمكنت علامة هيونداي خلال يناير الماضي من تصدر السيارات الملاكي المرخصة بعدد ١٩٦١ سيارة، المركز الثاني جاءت MG بعدد ١٨٤٩ سيارة، وفى المركز الثالث رينو بعدد ١٦٥١ سيارة، وفى المركز الرابع فيات بعدد ١٣٥٨ سيارة، وفى المركز الخامس نيسان بعدد ١٣٣٠ سيارة.

في قطاع النقل تصدرت علامة شيفروليه بعدد ٢٢٧٧ مركبة، المركز الثاني نيسان بعدد ١٨٥ مركبة، المركز الثالث ايسوزو بعدد ١٥٠ مركبة ، وفى المركز الربع سوزوكي بعدد ١٢٠ مركبة ، وفى المركز الخامس تويوتا ٨٧ مركبة.

11 فبراير 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان