قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا سبورتاج الـSUV الأكثر مبيعًا في مصر

27 يناير 2021
كيا سبورتاج

كتب. محمود أمين|

كشف التقرير الأخير لمجلس معلومات سوق السيارات أميك عن حجم مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات-SUV ، احتلت سيارة كيا سبورتاج المركز الأول بين السيارات الأكثر مبيعاً بفئة الـSUV بنسبة ١٧.٩ ٪ من إجمالي مبيعات سوق السيارات المصري. 

وعلق أحمد الخادم، رئيس قطاع السيارات لشركة كيا على خصول سبورتاج على المرتبة الأولى للأكثر مبيعاً: نحن فخورون بحصول كيا سبورتاج على المرتبة الأولى في تصنيف SUV بالسوق المصري والأكثر مباعا والذي يأتي انعكاسا للنجاح الذي حققته محليا وارتفاع الطلب عليها مما يعزز ثقة العملاء بالعلامة التجارية الاشهر.

كما ان حصول كيا سبورتاج على المركز الاول، يزيد من مسئوليات كيا تجاه عملائها وضرورة استمرار العمل لتقديم كل ما هو فريد، خاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من المستهلكين بهذه الفئة من السيارات، وخاصة الشباب الذي دائما ما يحتاج الى تقديم تجربة شيقة ومختلفة، وهو ما توفره السيارة الكورية ذات الاداء القوى كيا سبورتاج، حيث تأتى بأعلى درجات الرفاهية والأمان وتعتبر هي الحصان الرابح بتصميمها العصري الرياضي كونها سيارة عائلية مجهزة بأحدث التجهيزات الداخلية والخارجية.

كيا مصر تقدم سيارتها الرياضية متعدد الاستخدامات موديل ٢٠٢١ بأسعار رسمية تبدأ من ٤٠٠ الف، الفئة الثانية تباع مقابل ٤١٠ الف جنيه، الفئة الثالثة سعرها الرسمي ٤٤٥ الف جنيه، الفئة الرابعة ٤٥٥ الف جنيه، الفئة الخامسة ٤٩٠ الف جنيه، الفئة السادسة الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٥٣٠ الف جنيه. 

تقدم كيا سبورتاج ٢٠٢١ بمحرك سعة ١٦٠٠ سي بقوة ١٤٠ حصان، عزم أقصي ١٦٨ نيوتن متر عند ٤٨٥٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من ٦ نقلات.

تتسارع سبورتاج من الثبات حتي ١٠٠ كم/س خلال ١١.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوي ١٨٠ كم/س.

تقدم سبورتاج بعجلات رياضية قياس ١٦ و١٧ بوصة، مع مرايات كهرباء وخاصية التحكم بالنظام الصوتي و بلوتوث من عجلة القيادة و فتحة سقف بانوراما وتكييف أوتوماتيك ثنائي التحكم ومرايات ضم كهرباء ومرآة ذاتية التعتيم ومفتاح ذكي مع زر إدارة وإيقاف المحرك بالإضافة الي إمكانية إدارة المحرك عن بعد وعجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد.

كما تقدم بمصابيح امامية بإضاءة LED وفرش جلد وتحكم كهربائي لوضعية كرسي السائق في ١٠ اتجاهات وتحكم كهربائي لوضعية كرسي الراكب الأمامي في ٨ اتجاهات هذا والاضافة الى شنطة كهرباء ذكية الفتح وفرامل يد اليكترونية، وشاحن لاسلكي للهواتف ومصابيح خلفية LED، كما زودت مقصورة السيارة بشاشة تعمل باللمس قياس ٨ بوصة متصلة بكاميرا خلفية و تدعيم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Android Auto & Apple CarPlay بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية و حساس إضاءة. 

تجهيزات الأمان بسبورتاج الجديدة يشمل ٦ وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات HAC – DBC، التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، نظام الفرامل المساعدة BAS، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VSM.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة