لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

خلال أيام.. طرح سيارة جديدة لـ«هيونداي» الكورية في مصر

05 مايو 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

يستقبل سوق السيارات خلال الأيام القليلة المقبلة السيارة هيونداي إلنترا AD سيدان العائلية المدمجة، والتي تعود إلى مصر بعد غياب دام لسنوات.

وتستعد مجموعة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية، للكشف عن تفاصيل عودة إلنترا AD إلى السوق المحلي بديلًا عن شقيقتها إلنترا HD التي توقف إنتاجها رسميًا.

وسيقام في 13 من مايو الجاري مؤتمرًا صحفيًا سيعلن خلاله وكيل العلامة الكورية عن كامل التفاصيل المتعلقة بالسيارة الجديدة التي يتم تجميعها بمصانع الشركة في مصر.

وبحسب تقارير، ستقدم جي بي أوتو الجيل الأحدث من هيونداي إلنترا AD والذي يعتمد على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 127 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

يبلغ طول هيونداي إلنترا AD الإجمالي 4.620 ملم وعرضها 1.800 ملم، وارتفاعها الكلي 1.450 ملم، وقاعدة عجلاتها بطول 2.700 ملم، وخلوصها الأرضي 150 ملم.

تمتاز هيونداي إلنترا AD بمجموعة من تجهيزات المساعدة والأمان أبرزها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام التحكم في الجر TCS، والثبات الإلكتروني ESC.

كما يتوفر بالنسخة العالمية من السيارة وسائد هوائية متعددة، ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى نظام مساعدة على الركن معزز بكاميرا خلفية.

أما وسائل الرفاهية والمساعدة بالسيارة يذكر منها تكييف هواء يدوي، وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة بالإضافة إلى شاشة معلومات قياس 3.5 بوصة، وتحكم في وضعية القيادة، ونظام غلق مركزي، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 وضعيات مختلفة.

السيارة في نسختها العالمية مزودة كذلك بنظام صوتي مكون من 4 سماعات، وتدعم التوصيل بأجهزة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، بالإضافة إلى اتصال بلوتوث، ومداخل AUX، ومدخل USB لشحن الأجهزة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

سيارة بسعر التوك توك تقدم خلال يوليو في مصر

تراجع أسعار جميع سيارات كيا الجديدة في مصر حتى 550 ألف جنيه

3 سيارات جديدة موديل 2025 في مصر رسميًا.. تعرف عليها

إم جي تقدم سيارتها MG-7 الفارهة بالشرق الأوسط.. أسعار ومواصفات

چي ڤي للاستثمار وكيلًا جديدًا لسيارات لادا الروسية بمصر

05 مايو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان