لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تحول في شكل هيونداي توسان موديل 2025.. شاهدها

02 أبريل 2024

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

كشفت هيونداي عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات توسان لعام 2025 بتحديث شامل خلال الكشف عن النسخة الأمريكية في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

تستمر توسان 2025 المحدثة في تبني تصميم "سينشوس سبورتينيس" مع مظهر أمامي وخلفي أكثر حداثة، بالإضافة إلى إضاءة محدثة، وتصميمات جديدة للعجلات، وتصميم داخلي معاد تصميمه بشكل كبير.

كما تمت إضافة مجموعة واسعة من التقنيات الجديدة والمحسنة لراحة السائق والراكب والسلامة، ستصل نماذج توسان 2025 بمحرك سعة 2.5 لتر إلى الولايات المتحدة في يونيو 2024، في حين ستتوفر نماذج الهجين التيربو سعة 1.6 لتر والهجين القابل للشحن في نهاية الصيف من نفس العام.

توسان 2025 المحدثة تأتي بمحركات احتراق داخلية وهجينة وهجينة قابلة للشحن في تصميم مدمج لسيارة SUV ، كما قال جوزيه مونيوز، الرئيس والمدير التنفيذي العالمي لشركة هيونداي موتور والرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور شمال أمريكا.

وتابع "مع نظام الدفع الرباعي المتوفر على نماذج البنزين والهجين، يمكن للعملاء الاستمتاع بقدرة على القيادة على الطرق الوعرة وفي جميع الظروف الجوية بالإضافة إلى كفاءة ممتازة وتشكيلة جذابة من التجهيزات، بما في ذلك الطرازات XRT والرياضية N Line".

التحسينات على التصميم الخارجي

تعطي توسان 2025 من هيونداي مظهرًا جريئًا وجذابًا بفضل لغة التصميم التي تتبناها العلامة الكورية والتفاصيل اللامعة التي تؤكد على هويتها في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

لعام 2025، تضفي التحسينات على التصميم الخارجي مظهرًا أكثر قوة وثباتًا على توسان، بفضل شبكة جديدة، وصادمات الأمامية والخلفية المعاد تصميمها، وتوقيع إضاءة نهارية محدث. وعجلات جديدة، وشعارات من الألومنيوم المؤكسد.

تضمن تحسينات تصميم الواجهة الأمامية عناصر شبكية رأسية أقوى لمظهر أكثر صلابة واستقرارًا. تم تبسيط الإضاءة النهارية لتوسان من عشرة مناطق إضاءة إلى ثمانية وحدات أكبر حجمًا.

توسان الجديدة تأتي مع تحديث العديد من أنظمة السيارة، بما في ذلك نظام القوة، والسلامة، الوسائط المتعددة، وأنظمة الخرائط، تضمن نظام الذاكرة المتكامل المتاح في توسان إعدادات مقعد السائق الكهربائي وإعدادات المرآة الخارجية تلقائياً.

السيارة زودت بمنافذ USB-C للبيانات والشحن مع قدرة شحن محسنة بقوة 27 واط. مع منافذ للمقاعد الخلفية USB-C. لعام 2025، أيضاً تأتي السيارة بأنظمة التوصيل Android Auto و Apple CarPlay ، توفر شاشة رأسية ملونة بحجم 12 بوصة ، نظام الملاحة المدمج.

بالإضافة إلى مستشعر التحقق من الهوية بالبصمة الجديد المتوفر على لوحة العدادات تتيح للسائق بدء تشغيل وقيادة توسان بأمان دون مفتاح ذكي.

نظام الدخول بالاقتراب مع زر التشغيل الآلي يتيح قفل وفتح الأبواب وتشغيل محرك السيارة من دون الحاجة إلى إخراج الهاتف باستخدام تقنيات Bluetooth Low Energy و Advanced NFC و Ultra-Wideband. حتى يسهل على المستخدمين مشاركة المفاتيح المؤقتة بشكل رقمي مع العائلة أو الأصدقاء.

توسان 2025، تأتي مع خدمة الراديو عبر الأقمار الصناعية SiriusXM ، وتُقدم جميع خدمات هيونداي بلو لينك+ مجانًا، التي توفر ميزات السلامة والصيانة مثل مساعدة الاصطدام التلقائي، ومساعدة SOS، والتشخيص عن بعد، وتذكيرات الصيانة، وتحديثات وحدة التحكم الإلكترونية، وميزات التحكم في السيارة عن بعد

بالإضافة إلى نقطة اتصال WiFi يمكنها توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد للتواصل كما يضيف نظام HVAC تهوية المروحة التلقائية بعد إيقاف نظام التكييف للمساعدة في تقليل الندى والروائح الناتجة عن الرطوبة الزائدة.

السلامة المحسنة لنسخة 2025، تضيف Forward Attention Warning (FAW)، الذي تعتمد على كاميرا مدمجة بالأشعة تحت الحمراء على عمود القيادة لمساعدة تتبع تركيز العين للسائق ومراقبة مستويات الانتباه للمساعدة في ضمان القيادة الآمنة.

اقرأ أيضًا:

نصائح للتعامل الصحيح مع فتحة سقف السيارة

مليون و 400 ألف سيارة كهربائية تسير بشوارع المانيا

بعد قرار تثبيت أسعارها حتى نهاية أبريل ..تعرف على مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر

02 أبريل 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان