لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوزوكي سويفت موديل 2024 تتراجع 150 ألف جنيه في السوق

05 مارس 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

يشهد سوق السيارات المصري حالة من الارتباك والتخبط، وذلك بعد الإعلان عن تفاصيل مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة باستثمارات تصل إلى 35 مليار دولار.

ومنذ الإعلان عن صفقة رأس الحكمة التي أنعشت الاستثمارات خزينة البنك المركزي بلميارات الدولارات، سارع تجار للإعلان عن تخفيضات بقيم "الأوفر برايس" على السيارات لسرعة البيع خوفًا من الخسارة.

ووفقًا لخبراء بالسوق فقد تراجع الأوفر برايس على العشرات من السيارات المتاحة للتسليم الفوري بالمعارض ولدى موزعين خلال الأيام القليلة الماضية بنسب وصلت إلى 500 ألف جنيه دفعة واحدة.

وتعد سوزوكي سويفت هاتشباك موديل 2024 من السيارات التي تراجع "الأوفر برايس" عليها بنسبة وصلت إلى 170 ألف جنيه، ويتوقع أن يشهد مزيدًا من التراجع خلال الأيام المقبلة.

كانت سوزوكي سويفت تباع قبل وصول دولارات رأس الحكمة لدى تجار وموزعين بمليون و70 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون 125 ألف جنيه لفئة Two Tone.

وبعد تراجع الأوفر برايس، أصبحت سوزوكي سويفت تباع تسليم فوري بـ900 ألف جنيه للفئة القياسية، و955 ألف جنيه للفئة Two Tone المطلية بلونين.

تباع سوزوكي سويفت الجديدة بأسعار رسمية تبدأ من 704.900 جنيه للفئة الأولى، و724.900 جنيه للفئة الثانية، و 744.900 جنيه للفئة الثالثة، و764.900 جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

تتوفر سوزوكي سويفت القادمة إلى مصر عبر مصانع الشركة في الهند بمحرك 4 سلندر سعة 1200 سي سي بقوة 82 حصان وعزم 113 نيوتن.متر مع ناقل حركة 5 سرعات AGS.

تضمنت تجهيزات الأمان القياسية بسويفت وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي وأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات.

وتمتلك سويفت قياسيًا إضاءة خلفية LED وتكييف أوتوماتيك وبلوتوث مع إمكانية اختيار سقف بلون مختلف كتجهيز إضافي، بالإضافة لمفتاح ذكي وتشغيل لمحرك عبر الزر وضم كهربائي للمرايا الجانبية، بينما الفئة الأعلى مزودة بشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

اقرأ أيضًا:

مرَّت بالسعودية وأفغانستان واغتُصبت بالهند.. ماذا حدث للرحالة الإسبانية فرناندا؟

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

05 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان